شهاب جوهر يوجه رسالة مبطنة إلى زوج هيا الشعيبي والأخيرة تصف إلهام الفضالة بالكرت المحروق

فن ومشاهير

شهاب جوهر يدخل على خط سجال إلهام الفضالة مع هيا الشعيبي: ما في رجال يمسكون حريمهم؟

27 كانون الثاني 2024 13:54

عاد خلاف الفنانة هيا الشعيبي مع النجمة إلهام الفضالة إلى الواجهة من جديد، بعد مشاركة الأولى مشهد مجتزأ من مسلسل درامي، يسلط الضوء على استعانة البعض بالسوشيال ميديا لتشويه سمعة وصورة الناس في أعين من حولهم، بسبب الغيرة والشعور بالنقص.

مما أثار تكهنات المتابعين حول وجود طارئ على علاقة النجمتان الكويتيتان، ودفع البعض إلى الإشارة للحساب الرسمي الخاص بـ إلهام الفضالة للوقوف على ردة فعلها إزاء المنشور.

شهاب جوهر يوجه رسالة لاذعة لـ هيا الشعيبي

وهو ما أغضب النجم شهاب جوهر، الذي قال بأنه التزم الصمت طويلاً إزاء الإساءة المتكررة لزوجته إلهام الفضالة حتى ضاق صدره، وذلك قبل أن يتساءل عن سبب هذا المنشور وعن موقف الممثل هاني الطباخ من تصرفات زوجته هيا الشعيبي، حيث علق: " ما في رجال يمسكون حريمهم".

أول رد من إلهام الفضالة على هيا الشعيبي

وذلك قبل أن ترد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على إشارات متابعيها بشأن منشور هيا الشعيبي في فيديو عبر سناب شات، أوضحت فيه بطريقة غير مباشرة إلى أنها ليست الوحيدة التي تختلف مع الأخيرة ولربما المنشور رسالة موجهة لغيرها، وذلك قبل أن تسخر من مواطنتها قائلة: "يمكن بالمنشور توصف نفسها".

هيا الشعيبي ترد على إساءة شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وحرصت نجمة الدراما الكويتية هيا الشعيبي على الرد على إساءة شهاب جوهر وإلهام الفضالة، مؤكدة أنها مشاركتها للجزئية التمثيلية، جاءت من باب التفاعل والترويج للعمل ككل لكونه نال إعجابها، وذلك قبل أن ترد بطريقة غير مباشرة على إهانة شهاب جوهر لزوجها النجم هاني الطباخ، قائلة: "بعدين الرجل ما يتدخل بمشاكل الحريم".

وأضافت: "أنا عايشة حياتي مع بنوتي الكتكوتة وعيالي وزوجي، وفي بيتي وجلساتي وشغلي إن شاء الله، مو فاضية حق أحد، خلاص في ناس صارت كرت محروق".

الأمر الذي قسَّم آراء النشطاء بين الثلاثي الكويتي، حيث استغرب البعض أزمتهم المستمرة على السوشيال ميديا رغم مرور 5 سنوات على خلافهم، وبين مؤكد على كلام هيا الشعيبي وداعم لإلهام الفضالة.

وفي التالي لمحة عن تعليقاتهم: "هل فلم متى يخلص عفيه.. مو معقولة هوشه ٥ سنوات"، و"الله يوفقك هيا.. هذه الي في قلبها على لسانها.. لكن الأخرى ( راعية مكر ودسائس)"، و"ما ملت من هالسوالف خلاص بسج خلج بنفسج توج والده تفرغي حق بنتك وجابليها أحسن لك من قال وقلت خلاص لاعت كبودنا".

النهضة نيوز