أصالة في سوريا

فن ومشاهير

أصالة نصري تزور سوريا وهذه التفاصيل

30 كانون الثاني 2024 12:01

كشف حساب مهتم بأخبار المشاهير عن زيارة مرتقبة للنجمة أصالة نصري للجمهورية العربية السورية، وذلك تحت هاشتاج "أصالة في سوريا".

أصالة نصري في سورية

وغرَّد الحساب المهتم بأخبار النجمة السورية: " شبه تم الاتفاق على زيارة أصالة نصري لسورية.. قريباً أصالة في سوريا"، وقد راج خبر زيارة أصالة نصري إلى سورية بين أوساط محبيها، وذلك على الرغم من أن المطربة الشهيرة لم تعلق لا بالسلب ولا الإيجاب على هذا النبأ.


أصالة نصري أفضل فنانة لعام 2023

وعلى الصعيد المهني، كُرمت الفنانة أصالة نصري مؤخراً بجائزة "أفضل فنانة لعام 2023" في مهرجان Joy Awards بالمملكة العربية السعودية، وقد حرصت النجمة الشهيرة على مشاركة نظيرتها المصرية أنغام بهذه الجائزة، كعربون محبة لها واحتراماً لصداقتهما الطويلة التي شقها الخلاف طوال الخمس سنوات الماضية، قبل أن يزينها الصلح بواسطة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

وقالت المطربة الشهيرة في معرض كلمتها بعد التكريم: "لقد تصالحت أنا وصديقة عزيزة جداً على قلبي، والتي لا أستطيع تجاوز ذكرياتنا معاً، وأتمنى أن نسترجعها، ولذا أحب أن أتشارك هذه الجائزة مع كل نجمة مجتهدة وعلى الوجه الخصوص مع صديقتي أنغام لأنها نجمة كبيرة وتستحق التكريم والمحبة".

ووجهت تحية خالصة للمملكة العربية السعودية لاهتمامهم ومتابعتهم لها، قائلة: "شكراً للسعودية وذلك لاهتمامكم بي".

أصالة نصري تحصد نجاح أغنية صندوق

وتحصد أصالة نصري حالياً نجاحاً لافتاً بعد طرحها أغنية "صندوق" من ألبوم "لحقت نفسي"، والتي استرجعت من خلالها ذكريات القديمة من مرحلة الطفولة والمراهقة وبداية انطلاقتها الفنية في سورية، وذلك من خلال كشفها العديد من الصور العائلية في فيديو كليب الأغنية، الذي صورته تحت إشراف المخرج هاس غدار.

وطرحت النجمة المقيمة بين القاهرة والإمارات، أغنية "صندوق" باللهجة السورية بالتعاون مع السيناريست رامي كوسا والملحن يزن هاني صباغ، ومكس وماستر لؤي حنا.

ويقول مطلع أغنية أصالة الجديدة: " بخزانتي صندوق.. صرلو عمر عندي جوّاتو في كمشة صور.. وزرار وحكايات تَ أفتحو من جديد... بدّي وما بدّي من خوفي لا يوعى البكي .. ويسكّت الضحكات.. عالبال يا ضحكة أبي.. ترقّصني وتقلّي العبي.. عالبال يا أوّل صبي.. جبلي غزل البنات عالبال يا ماما اشتقت.. تغنّيلا لَ تغفى البنت.. يا بيتنا قد ما غبت.. مشتاقة للعتبات".

النهضة نيوز