أصالة نصري تساند الفنانة أنغام بعد إصابتها بـ الشلل

فن ومشاهير

أصالة نصري توجه رسالة مؤثرة إلى الفنانة أنغام بعد إصابتها بـ شلل في الأمعاء

25 تشرين الثاني 2022 11:30

ساندت الفنانة أصالة نصري نظيرتها المطربة المصرية أنغام بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها فجأة وتسببت لها بـ حالة من الشلل في الأمعاء، حيث تمنت لها العافية والسلامة في منشور قصير، عبر أحد حساباتها الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أصالة تساند أنغام بعد إصابتها بـ الشلل

كتبت النجمة السورية أصالة نصري في نصِّ منشورها المقتضب:" الله يعافي الغالية دائماً نغومة، وتقوم بـ ألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بـ صحة وعافية يارب العالمين".

وحازت رسالة مالكة أغنية " غلبان" على إعجاب الجمهور، الذي أشاد بـ تصرفها وعدم تجاهلها لأزمة زميلتها بسبب الخلاف القائم بينهما منذ مطلع عام 2021، وسط رفض أنغام محاولات أصالة الحثيثة للصلح واعتذارها العلني.

إصابة أنغام بـ شلل في الأمعاء

وجاءت مساندة المطربة السورية لنظيرتها المصرية بعد إعلان إدارة أعمال الأخيرة تعرضها لـ أزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى المستشفى وخضوعها لعملية جراحية مستعجلة، أدت إلى إصابتها بـ مضاعفات صحية استلزمت بقائها تحت الملاحظة الطبية، مما أسفر عن تأجيل كافة حفلاتها الفنية لحين تمام شفائها.

وذلك قبل أن تكشف صحف محلية عن خضوع الفنانة أنغام لعملية استئصال الرحم ومن ثم إصابتها بـ شلل في الأمعاء، إثر مضاعفات ناتجة عن العملية الجراحية.

وأثارت الأخبار المنتشرة عن ماهية مرض النجمة المصرية الحزن في نفوس محبيها من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل والمعافاة التامة ومرور هذه الأزمة على خير، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على البيان الصادر من قبل إدارة أعمال أنغام.

ولعل من أبرز النجوم المتفاعلين بـ التعليق:" طوني مندلق، نور فتح الله، وفاء عامر، نداء شرارة، سميرة سعيد، هند صبري، غادة عبد الرازق، زهير مراد، شادي لحود، رولا رياشي، تقلا شمعون".

أنغام تستضيف تامر عاشور

وشَّل خبر تدهور الحالة الصحية للنجمة المصرية صدمة عند محبيها من النجوم والعامة، خاصة وأن الأزمة عصفت بها بشكل مفاجئ، إذ كانت أنغام تمارس نشاطاتها اليومية على السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين وتروج للحلقة الجديدة من برنامجها الحواري الترفيهي الفني " أنغام"، كاشفة أن ضيفها لهذا الأسبوع النجم والملحن تامر عاشور.

النهضة نيوز