تفاصيل خلاف صفاء سلطان مع شكران مرتجى

فن ومشاهير

صفاء سلطان تكشف حقيقة خلافها مع الفنانة شكران مرتجى

30 كانون الثاني 2024 13:58

نفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان الشائعات المتداولة حول خلافها مع نظيرتها السورية من أصول فلسطينية شكران مرتجى، وذلك خلال استضافتها في برنامج "بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية غريس راضي على شاشة قناة LBCI.

خلاف صفاء سلطان مع شكران مرتجى

وأشارت نجمة الدراما السورية في حوارها المتلفز إلى وقوع سوء فهم بسيط بينها وبين زميلتها في كواليس تصوير أحد المشاهد التمثيلية، بعد قيامها بالخروج من الشخصية وممازحة المصور، حيث روت صفاء سلطان:

"عند تمثيلنا أحد المشاهد.. لاحظت ثقل الكاميرا التي كان يحملها المصور فحاولت التخفيف عنه بغناء ركبني المرجيحة.. وهو ما أغضب شكران مرتجى التي كانت حاضرة معي في تصوير المشهد.. فصرخت في وجهي متسائلة عن كيفية خروجي من الشخصية بهذه الطريقة والسرعة".

وتابعت: "تلقيت ردة فعلها بصدمة كبيرة وسط دهشة الحضور من فنيين.. وانسحبت إلى غرفتي دون الإساءة إليها.. ودخلت إلى غرفتي واعتزلت الناس.. ولكني بعد ذلك فوجئت بدخولها اللي.. وظننت أنها قادمة لزيادة الخلاف والعتاب.. لكنني تفاجأت باعتذارها مني واحتضانها لي".

وأوضحت صفاء سلطان أن الخبر تسرب إلى الصحافيين ولكنهم تداولوه بشكل منقوص تحت شعار "الخلاف"، وبسؤالها عن سبب سكوتها على عصبية شكران مرتجى، أجابت: " شكران أستاذتي وصمت وسأصمت لكوني أعلم أن قلبها طيب وأبيض.. ولقناعتي بأنها انفجرت بسبب تعرضها لضغوط جمة حتى وإن كان لا علاقة لي بها".

خلاف صفاء سلطان مع وائل شرف

وجاءت تصريحات النجمة صفاء سلطان بحق الفنانة شكران مرتجى، بعد أيام معدودة من نعتها النجم السوري وائل شرف بـ "عديم الوفاء"، وتأكيدها على عدم إمكانية تعاونها معه فنياً بسبب خلاف قديم، تحفظت عن ذكر تفاصيله.

وهو ما أثار غضب الفنان وائل شرف الذي هاجم صفاء سلطان في فيديو قصير، عبر السوشيال ميديا، كشف فيه تفاصيل خلافهما قائلاً: "صفاء سلطان كانت خطيبة لمنتج غير سـوري، وهو متزوج وأولاده أطول منها.. وبعد ما عملها مديرة بالشـركة راحت أخدت العمل ".

وتابع: " لما كانوا مخطوبين، كنا عم نصور مسلسل اسمو (بعد السقـوط) ووقتها كان في مشاكل بيناتهم كتير.. وزوجته للمنتج اكتشـفت علاقتهم وتواصلت معي وطلبت مني أتدخل كوني صديق المنتج".

وأضاف: " وبمرة من المرات تخانقوا.. فقامت صفاء أخدت أشرطة المسلسل واستـغلت الفـرصة لأنها خطـيبته ولأن هل منتج حاططها مديـرة.. فالمنتـج اتصل فيني وكان مسافر وطلب مساعدتي وفـوضني جيب الأشرطة بتفـويض رسمـي ".

وأردف وائل شرف: "فاتصلت أنا بصفاء وطلبت الأشرطة منها فقالت لي أنت شو دخلك.. قلت لها أنا معي تفـويض وبعتلها التفـويض ورفـضت تسليم الأشرطة.. وهون المنتج طلب من المحـامي بموجب التفـويض نرفع دعـوى قضـائية ".

واستطرد: "طبعاً تمت اقـالتها من الشـركة ورحنا لعندها على البيت مع الشـرطة وهـربت واستغـلت انها كانت مديـرة وراحت صارت تبعت إيمـيلات للقنوات الفضـائية إني المنتج ما دفـع للفنانين وتـوقف العمل وما انبـاع إلا للفضـائية السـورية ".

واستغرب من تصريحات النجمة السورية بحقه، قائلاً: " وبتجي صفاء سلطان بعد 14 سنة بتقول أنا ما عندي وفاء.. الحمد الله إني مالها فضل عليي ولا رزقتي عليها ولا من أمثالها والرزق على الله.. ولو كان الرزق عليها لكان فنـيت البشـرية ".

وصرَّح: "بتمنى شركة الإنتاج تبعها هلق ما تكون عاملتها بنفـس الطـريقة يلي كانت تتبـعها قبل مع المنتـجين وتسحـب منهم مع إني بشـك بهل شيء، والناس يلي قـراب منها بيعرفوا إنك مانك ورتانة شي ورتة، ولا أجـرك الفني بخولك تفتحي فيه شـركة انتاج تعملي فيه عمل بكلـف مـلايين الدولارات ". 

النهضة نيوز