مستجدات صادمة في قضية دنيا بطمة بعد طلبها العفو الملكي

فن ومشاهير

سجن دنيا بطمة في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي"

2 شباط 2024 11:15

أفادت وسائل إعلام مغربية، أن السلطات المحلية قامت باعتقال الفنانة دنيا بطمة في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي"، وأشارت المصادر إلى أنه تم إيداع نجمة "Arab Idol" سجن "الوداية" الكائنة في مدينة مراكش.

اعتقال دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

وفي تفاصيل الخبر، أوضحت التقارير الصحافية أن دنيا بطمة أودعت السجن قبل منتصف ليل أمس الخميس، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض عليها في منزل إحدى صديقاتها بمدينة الدار البيضاء.

سجن دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

وقد تم اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد رفض محكمة النقض في الرباط، الطعن الذي قدمته في القضية الشهيرة بـ "حمزة مون بيبي"، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مدينة مراكش.

وذلك بعد أن أيَّدت الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية ضد النجمة المغربية، المتمثل بالسجن النافذ ثمانية أشهر عام 2020، إضافة إلى تأييدها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت أربعة أشهر نافذة لحكم سجن دنيا بطمة ليصبح المجموع، اثنا عشر شهراً أي عاماً كاملاً.

دنيا بطمة تطلب العفو الملكي في قضية حمزة مون بيبي

وسبق أن أكدت النجمة المغربية براءتها في قضية "حمزة مون بيبي"، وأوضحت أنها ضحية مؤامرة محبوكة من عدة أشخاص، حيث بكت بحرقة في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وناشدت الملك بمنحها العفو الملكي.

وأضافت: "أنا أتعرض لمؤامرة من عصابة كبيرة، ولكن ربي فوق وهو اللي شايف مهما أتكلم بالتفاصيل، ربنا هو العالي اللي ها يجيب لي حقي، والستارة رح تنكشف مع الأيام، وأقسم بالله مع الأيام الجاية رح تكتشفوا معي أشياء كثيرة".

تفاصيل قضية حمزة مون بيبي

يشار إلى أن قضية "حمزة مون بيبي"، بدأت قبل أعوام، لحظة أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على سناب شات، تحدث فيه على علاقات فنانات وإعلاميات مغربيات مع رجال أعمال خليجيين، حيث فضح ممارساتهم المشبوهة ونشر صوراً كيدية لهنَّ، وهو ما أثار بلبلة عارمة في الشارع المغربي، قبل أن يوجه إصبع الاتهام لدنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة التي تم بالفعل سجنها لمدة عام كامل.

النهضة نيوز