سعيدة شرف تكشف حقائق صادمة حول حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي"

فن ومشاهير

سعيدة شرف ترد على اتهامات دنيا بطمة وتكشف حقائق صادمة حول حساب "حمزة مون بيبي"

11 كانون الثاني 2024 12:44

أقامت الفنانة المغربية سعيدة شرف، أمس الأربعاء، ندوة صحفية في أحد الفنادق الكبرى الكائنة بمدينة الدار البيضاء، حيث عقدت الندوة تحت شعار "الحقيقة الصادمة"، وذلك رداً على الاتهامات التي طالتها من مواطنتها النجمة دنيا بطمة في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي".

أول تعليق من سعيد شرف على اتهامات دنيا بطمة

ونفت نجمة الصحراء المغربية سعيدة شرف في الندوة، أن تكون قد اشتكت على دنيا بطمة، مشيرة إلى أن الشكوى التي تقدمت بها كانت ضد حساب "حمزة مون بيبي"، موضحة:

"حتى أنني لم أتقدم بالشكاية بل المركز الوطني لحقوق الإنسان، وذلك لكوني واحدة من ضحايا حساب الفضائح، وما قامت دنيا بنشره في البث ما هو إلا محضر استماع عند الفرقة الوطنية".

وأكدت المطربة المغربية أنها ستتنازل أمام الملأ عن الشكوى، حال ثبُت تسجيلها شكاية مباشرة ضد بطمة، وأفادت سعيدة شرف بالتهم التي أدينت بها مواطنتها في قضية "حمزة مون بيبي".

حيث أشارت أن السلطات حققت في 6 تهم وجهت لدنيا بطمة في قضية حساب فضائح المشاهير، وبعد متابعتها أسقطت عنها 3 تهم، فيما تمت مؤاخذتها ومعاقبتها عن 3 تهم، وهي:

"المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم، بالإضافة إلى المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم".

سعيد شرف تؤكد تورط دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

وأسندت الفنانة المغربية سعيدة شرف تصريحاتها بمجموعة من المحادثات المرصودة بين دنيا بطمة وحساب "حمزة مون بيبي"، موضحة أن الحساب ليس لشخص بعينه وإنما يدار من قبل مجموعة من الأفراد، واصفة إياه بـ"الحساب الإجرامي".

رسالة سعيدة شرف لـ دنيا بطمة

وحرصت النجمة الشهيرة في ختام تصريحها الصحافي على توجيه رسالة إلى مواطنتها، أكدت فيها أنها ليست عدوة دنيا بطمة، وإنما الأخيرة هي عدوة نفسها.

وقد تناقلت العديد من الحسابات المغربية المهتمة بأخبار المشاهير، تصريحات الفنانة سعيد شرف ضد دنيا بطمة، وعليه، اقسمت تعليقات المتابعين بين مؤكد وداعم للأولى باعتبارهم أنها على حق وبين متعاطف وناقد لنجمة Arab Idol دنيا بطمة.

النهضة نيوز