فوز الفهد تتحدث عن علاقتها بوالدها وتكشف تفاصيل معاناتها من اكتئاب ما بعد الولادة

فن ومشاهير

فوز الفهد تتحدث عن معاناتها من اكتئاب ما بعد الولادة وتتفاخر بزوجها عبد اللطيف الصراف

2 شباط 2024 14:38

حلّت البلوغر الكويتية فوز الفهد، ضيفة على برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، حيث تحدثت عن التجارب والصعوبات التي اعترضت طريقها وكيفية تجاوزها للمحن التي غيَّرت من شخصيتها وأثرت فيها.

فوز الفهد تتخلى عن وظيفة لأجل الإعلانات

وكشفت مشهورة "سناب شات" عن كيفية دخولها مجال الإعلانات والتسويق عبر السوشيال ميديا، موضحة أنها تخلت عن وظيفتها سراً كرمى الإعلان عن منتج بقيمة 900 ريال، وأوضحت:

" قدمت استقالتي دون إخطار والدي، وظل يوقظني كل صباح على مدار شهر كامل كي لا أتأخر عن عملي، فكنت أتظاهر بالذهاب إلى العمل، وذلك من أجل الإعلان بـ 900 ريال".

وأشارت: "فكرت آنذاك أنني حال قدمت 6 إعلانات، فهذا سيعادل راتبي الشهري، وعليه ولأن هذا تفكيري وقتها استقلت من عملي".

فوز الفهد تتحدث عن علاقتها بوالدها

وعن رأي والدها بدخولها عالم التسويق في السوشيال ميديا، قالت رائدة الأعمال فوز الفهد أنه كان معارضاً لهذه الفكرة ولكنه الآن فخور بها.

معاناة فوز الفهد من اكتئاب ما بعد الولادة

وتطرقت المشهورة الكويتية فوز الفهد للحديث عن الأمومة وتأثيرها على شخصيتها، حيث أوضحت أنها عانت لفترة طويلة من اكتئاب ما بعد الولادة بعد إنجابها طفلتها الأولى، حيث امتدت معاناتها لحين إنجابها طفلها الثاني.

وأوضحت أنها كانت تشعر بأنها ستموت في أي لحظة، الأمر الذي دفعها إلى التفكير في مستقبل أبنائها بعد رحيلها، مبينة أنها قصدت طبيباً نفسياً لمحاولة التخلص من الاكتئاب والاستشفاء منه، ولكنها أوقفت العلاج الموصوف لها من قبل الطبيب قناعة منها بأن الزمن كفيل بمداوة الجراح.

فوز الفهد تشيد بزوجها عبد اللطيف الصراف

وعن الضجة العارمة التي رافقت زواجها من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، أشارت فوز الفهد أنها حرصت على بناء علاقة صداقة مع زوجها قبل ارتباطهما رسمياً، وذلك لقناعتها بأن الاهتمام أساس العلاقات.

وأوضحت أنها هدأت ونضجت بعد الزواج، وكشفت أن العديد من الفتيات يطمحن بالزواج بشخص يشبه زوجها عبد اللطيف الصراف، وهو ما أثار استياء شريحة واسعة من النشطاء الذين استغربوا من ربطها النضج بـ "الزواج"، وبين مستهجن لأسلوبها في الحديث. 

النهضة نيوز