أول تعليق من والدة حلا الترك على سجن دنيا بطمة

فن ومشاهير

منى السابر في فيديو الشماتة من دنيا بطمة: أرقص

7 شباط 2024 12:34

أثارت السيدة البحرينية منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك تفاعلاً واسعاً بين أوساط النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عبرت عن سعادتها الشديدة بسجن النجمة دنيا بطمة.

منى السابر تعلق على حبس دنيا بطمة

وقالت منى السابر، الضرة السابقة لدنيا بطمة خلال الشريط المصور: "ما ضل أحد مبارح وما بعت لي فيديو، طبعاً اللي بالي بالكم أكيد كلكم عارفينه، تصدقوا صرت أضحك، حتى لو هل شيء صح وحقيقي خليني أقوم أرقص".

وأحدث تعليق والدة حلا الترك حالة من التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبر نشطاء أن السيدة البحرينية تتحدث عن ضرتها السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وأكد المتابعون أنها لحق في التشفي والشماتة بها، حيث علقت متابعة: "بطمة كانت تطلع لقاءات وتتكلم في عرضها.. كذا مرة سمعتها تلمح في عرض المرأة قدام زوجها.. يعني ردة فعلها شيء طبيعي كارثة اللي سوته فيها"، و"ما ألومها الي سوت بيها المدعوة دنيا بطمة مو قليل لو نسينا كانت تطلع بكل لقاء تتكلم عليها بالسوء وتحرض اولادها عليها".


وورد أيضاً: " اللي يقولون شمتانة وين المشكلة اذا فرحنا لما الدني تدور وربنا ياخد حقنا؟"، و"طبيعي تشمت فيها لأنها كانت من ضحايا دنيا بطمة ودنيا تجوزت جوزها و ساعدت في خراب بيتها وكانت بتطلع تهينها وتشمت فيها، متستاهلش أي تعاطف لأنها أذت وفضحت ناس كتير، والجزاء من جنس العمل ".

خلاف منى السابر مع دنيا بطمة

وكشفت السيدة منى السابر في وقت سابق مدى تأثر أسرتها بارتباط محمد الترك بالنجمة المغربية دنيا بطمة، الذي تسبب في طلاقهما، واتهمت آنذاك الأخيرة بالوقوف وراء المشاكل التي تخبط بها، وأوضحت والدة النجمة البحرينية أنها لن تسامح الفنانة المغربية ما حييت، وتمنت لها الشعور بنفس الألم الذي تسببت به لها.

محمد الترك يعلق على سجن دنيا بطمة

من جهته، أبدى المنتج البحريني محمد الترك تعاطفه مع طليقته الثانية دنيا بطمة، بعد إلقاء السلطات المغربية القبض عليها في قضية حمزة مون بيبي.

حيث قال في بث مباشر عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا: " ما أتمنى السجن لأي أحد سواء كان قريب أو حبيب أو عدو، الشيء اللي حصل يوجع القلب"، وذلك دون الإتيان على ذكر طليقته المغربية.

النهضة نيوز