خليل التميمي يقتضي حقه من إلهام الفضالة بعد 3 سنوات من طلاقهما

فن ومشاهير

محكمة كويتية تدين إلهام الفضالة بتهمة الإساءة لطليقها خليل التميمي

8 شباط 2024 13:03

رفضت محكمة التمييز في الكويت، الطعن المقدم من الفنانة إلهام الفضالة في الحكم النهائي الصادر ضدها من محكمة تمييز الجنح الكويتية في قضية الإساءة المرفوعة ضدها من قبل طليقها الصحافي والمنتج الكويتي خليل التميمي، وذلك وفقاً لما أعلنته الصحافية مي العيدان في منشور مقتضب، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت فيه: "المنتج خليل التميمي يدين طليقته إلهام الفضالة بتهمة الإساءة إليه والمساس بكرامته وسمعته عبر مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها بالسناب شات".

إدانة إلهام الفضالة بتهمة الإساءة لخليل التميمي

ونقلت مقدمة برنامج "كشف حساب" عن محامي خليل التميمي، المستشار القانوني مشاري فهد النويف، قوله أن محكمة التمييز أديت إدانة إلهام الفضالة بعد أن ثبت قيامها بالسب والتشهير بحق طليقها.

وأضافت: "هذا وقضت محكمة تمييز الجنح الكويتية برفض طعن الفنانه الهام الفضالة بعد ان أدينت بحكم نهائي عن جرائم السب والتشهير، حيث اسندت لها النيابة العامة تهمة الاساءة، وذلك عن طريق نشر مقاطع (سناب شات) تحمل اساءة لكرامة المجني عليه وأساءت بذلك استعمال وسيلة من وسائل الاتصال".

وأشارت إلى أن محامي رجل الأعمال خليل التميمي، قال: "القضاء أنصف موكلنا بصدور هذا الحكم البات، واقتص لكرامة المجني عليه على ما اقترفته يد المتهمة المدانة من أفعال مشينة وأننا بصدد اقامة دعوى تعويض ضد المتهمة وكلنا ثقة بقضائنا الشامخ في ذلك".

إلهام الفضالة تتهم خليل التميمي بالعنف الأسري

وجاءت مقاضاة السيد خليل التميمي لطليقته إلهام الفضالة، بعد وصفها حياتها الزوجية معه بالمأساوية وتلميحها بأنه أساء إليها باستخدام العنف الأسري، وذلك في فيديو قصير، نشرته قبل ثلاث سنوات على خلفية انتشار أخبار زواجها من زميلها النجم شهاب جوهر.

ردت فيه على انتقادات البعض لها بسبب هذه الزيجة: "يا صباح الشوشرة حرقوا عليِّ المفاجأة.. كنت ناوية أعلن عن الأمر في يوم معين.. المهم كثرت الأقاويل وأنا من الأشخاص اللي ما أحب أتكلم عن حياتي الشخصية..".

وتابعت:" نعم أنا كنت امرأة منفصلة.. لكن ما تكلمت عن طلاقي والسبب وراء طلاقي.. ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت أعيشها.. ولو بفتح حلقي وأقول.. لأفجر قنابل في العالم مو بس في الكويت.. لكن صبرت لأجل بيتي وبناتي.. وهذا الكلام موجه لناس معينة رح يفهموه عشان لو تكلموا زيادة رح يرجعوا حق العنف الأسري".

النهضة نيوز