الفنانة أروى تروي تجربتها مع الإجهاض

فن ومشاهير

الفنانة أروى تروي تفاصيل تجربتها مع الإجهاض: ارتحت

11 شباط 2024 11:23

كشفت الفنانة اليمنية أروى عن مرورها بتجربة الإجهاض، والتداعيات النفسية والمشاعر المتناقضة التي ألمت بها وسيطرت عليها عقب خسارتها لجنينها.

تجربة أروى مع الإجهاض

وقالت النجمة اليمنية المقيمة في لبنان أنها خسرت جنينها بسبب عملها، كاشفة أنها علمت بخبر حملها أثناء انشغالها بأحد الأعمال الفنية، فلم تستطع الراحة أو التفرغ للاهتمام بنفسها وبجنينها، وهو ما أجهدها وأثر بالسلب على صحة الجنين.

وأشارت الفنانة أروى خلال استضافتها في برنامج "عندي سؤال"، الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس عبر "منصة المشهد" أنها خسرت جنينها بعد خمسة أشهر من الحمل، ورغم صعوبة الموضوع إلا أنها شعرت براحة كبيرة، وبررت:

"لقد كان من الصعب خسارة جنيني بعد خمسة أشهر من الحمل، ولكن الأصعب من ذلك، هي الهواجس التي كانت تسيطر عليَّ طوال فترة الحمل، فقد كنت أسأل نفسي ماذا سيحصل هل سيستمر أم ينتهي، كنت أستيقظ وأحاول أن أعلم إن كان قد توفى أم لا، تحرك أم لا، من الممكن أن أكون قاسية إلا أنني في الحقيقة شعرت بالراحة عند معرفتي أنه توفى، لأن الهواجس ستفارقني".

وبعد تداول تصريحات المطربة ومقدمة البرامج الشهيرة، أعرب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم الكبير معها، وتمنوا لها الجبر والعوض، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها، منها:

"مسكينة الله يعوضها"، و"لا مو قسوة كد ماهي عاشت قلق وتوتر وبالتالي خلص عرفت مصيره.. اذاً انتهى القلق إلى الحزن"، و" أفضل له يموت احسن من العذاب الي كان عايشه وهو يتألم الله يعوضها خير يارب ويجعله شفيع لها يارب".

وورد أيضاً: " هي تقصد انها ارتاحت من الخوف لان لمن يكون مريض تظل مرعوب طول الوقت خايف يموت فلمن يموت ترتاح من هذا الرُعب ما تقصد انها فرحت بموته"، و"لما تشوف حدا عزيز ع قلبك بيألم وبيتعذب من المرض رح تتمنى له الموت لأنه ارحم له".

أغنية الفنانة أروى

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى، كانت أغنية "هنيالو" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها في تطبيق الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والتي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد العلوي والموسيقار طلال والموزع الموسيقي حسام كامل، بينما صورت قصة الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج علاء الأنصاري.

ويقول مطلع أغنية هنيالو:" والله هنيالو يا بخته في حاله.. اللي جالس قربك أو شافك قباله.. اللي سهر ليلك تحكيله يحكيلك.. عمره ما بيشيلك لو مرة من باله..".

النهضة نيوز