أول رد من فوز الفهد على أخبار سجن زوجها عبد اللطيف الصراف

فن ومشاهير

ردة فعل فوز الفهد بعد سجن زوجها عبد اللطيف الصراف صادمة

15 شباط 2024 10:46

شاركت الإنفلونسر الكويتية فوز الفهد متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية، شريط فيديو قصير، ظهرت فيه وهي ترقص رفقة أبنائها وصديقتها نورة العميري على وقع موسيقى إحدى الأغنيات.

فوز الفهد ونورة العميري ترقصان بعد حبس عبد اللطيف الصراف

وجاء فيديو رقص فوز الفهد مع نور العميري، كأول رد فعل منها على شائعات إبلاغها عن زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف ومقاضاتها له بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد.

وقد اعتبر المتابعون تصرف البلوغر الشهيرة نوعاً من المكابرة لإخفاء مشاعرها الحقيقية، وعدم إظهار ضعفها واستيائها، وذلك دون أن تخلو تعليقات النشطاء من بعض الاتهامات لها بالتورط في قضية حبس زوجها ومعرفتها بتفاصيل أعماله السابقة.

ومن ردودهم: "مسكينة ذكرتني بالمهرة البحرينية عقب اكتشفت أنه زوجها تاجر مخدرات"، و" المبالغة في إظهار الفرح علامة لإخفاء شعور قاتل في الداخل.. ترى مو عيب أننا نعيش شعورنا الحقيقي"، و" ما باقي لها إلا نورة.. الله لا يفرقهم"، و"مسكينة.. الله يكون بعونها من هالصدمات.. زين ما يزر عقلها".

وورد أيضاً: "قضيته زوجها ليست قضية.. إنما شيكات وحسابات مالية ما تستطيع يسددها وقد يكون دخل في مشاريع وخسرت.. ليس كزوج مهرة فهناك قضيته أخرى.. لكن المخجل تصرفاتها هي.. زوجها في مشكلة وهي تتراقص وتتنطط هنا وهناك.. بعد ما كان رافعها حصلت له مشكلة ظهر أصلها.. لا رب العالمين يرضى بتصرفاتها تجاه زوجها.. ولا حتى أبنائها اذا كبروا وتعامل والدتهم مع والدهم".

سجن عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد

ونضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير، مساء أمس الأربعاء، بأنباء تفيد باعتقال السلطات الكويتية لرجل الأعمال عبد اللطيف الصراف بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد، بقيمة 70 مليون دينار كويتي، وأفادت المعلومات أن الشرطة، قامت بتحويل زوج فوز الفهد إلى النيابة العامة، والتي أمرت بدورها إيداعه السجن المركزي.

فوز الفهد ترفع دعوى قضائية ضد زوجها عبد اللطيف الصراف

وأشارت حساب مرعوب الكويت في تدوينة مقتضبة إلى تورط الإنفلونسر فوز الفهد بسجن زوجها، مؤكداً أنها من قامت بالإبلاغ عنه وتقدمت ضده بشكوى على خلفية رفضه إعادة 70 مليون دينار كويتي إلى حسابها، كانت قد نقلتهم إلى حسابه البنكي أثناء التحقيق معها في قضية غسيل الأموال الشهيرة بـ "غسيل أموال المشاهير في الكويت"، لإبعاد الشبهات عنها.

النهضة نيوز