هند القحطاني بإطلالة حمراء جريئة

فن ومشاهير

هند القحطاني تستفز النشطاء بإطلالة حمراء جريئة

16 شباط 2024 12:33

وقعت الناشطة السعودية هند القحطاني في مرمى الانتقادات اللاذعة، بعد تداول شريط فيديو خاص لها من كواليس احتفالها بمناسبة عيد الحب، الذي وافق تاريخه 14 شباط/فبراير.

هند القحطاني تحتفل بجرأة في عيد الحب

ظهرت مشهورة سناب شات هند القحطاني في الفيديو، وهي تستعرض الهدايا التي أهدتها لنفسها احتفالاً بمناسبة عيد الحب، حيث ظهرت بـ إطلالة حمراء جريئة، كشفت عن مفاتنها وأبرزت أنوثتها.

وأوضحت أنها احتفلت بنفسها في عيد الحب، حيث جلبت فستاناً جديدة وحذاءً ذو رقبة عالية باللون الأحمر (الظاهر في الفيديو)، وأهدت نفسها طوقاً من الذهب من علامة Dior/ ديور الفرنسية، وحرصت على معايدة الثنائيات العاشقة، قائلة: "كل سنة والحبيّبة بألف خير".

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، الذين انقسموا بين متغزل ومتعاطف ومتأسف ومنتقد في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

"هند القحطاني أجمل امرأة عربية وفخر السعودية وتاج راس السعوديات.. الملكة"، و"والله أنا أشفق عليها كثير.. ما أقول إلا الله يهديها ويصلحها"، و"عقدة نقص فيها ما عدت على بشر"، و"كمية التعري اللي تحاول توصل لها محزنة والله.. الله يهديها ويهدينا ويهدي كل المؤمنين".

وجاء أيضاً: "الموضوع اكبر من انها مقهورة وتسوي جذي عيارة منها، المرأة وصلت لمرحلة ما تقدر تتراجع هذا كله توجيه من شركات عالمية يبونها تنشر التحرر العربي وكل املاكها مرهونة في هذا الأمر واذا رفضت لمبادئها رح تخسر الشرق الي هو احنا وتخسر الغرب الي هوا البلد الي مقيمة فيه".

أمنية هند القحطاني التي تحققت

وفي وقت سابق، قالت المدونة السعودية المقيمة في مدينة سان دييغو الأمريكية أن الأمنيات المقرونة بالأمل، ستتحقق لا محالة، كاشفة تفاصيل أمنيتها التي تحققت وأصبحت واقعاً بالنسبة لها.

وأشارت المدونة السعودية في فيديو قصير عبر سناب شات، أنها تمنت في طفولتها أن تكبر وتخلع الحجاب وتقود سيارة مكشوفة، حيث صرَّحت: "أتذكر مرة قلت أني لما أكبر راح أركب سيارة مكشوفة وبشيل الحجاب عني في أمريكا.. تخيلوا! ويقولوا القدر.. بالمنطق يعني أنا قلت هذه الجملة وأنا متيقنة تماما أن ذلك سيحدث وقد حدث".

وأضافت هند القحطاني: "يعني طفلة صغيرة قاعدة تتخيل وتشوف أنها تستحق وستصل إلى أنها ستركب سيارة مكشوفة (والمكشوفة يعني فارهة) يعني تعرف أنها ستصل لدرجة من الثراء لتركب سيارة مكشوفة وشعرها يتطاير مع الهواء وفي أمريكا وحصل".

النهضة نيوز