هند القحطاني تكشف عن حلم الطفولة الذي تحقق

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف تفاصيل أمنيتها التي تحققت

31 كانون الثاني 2024 14:09

أكدت الناشطة السعودية هند القحطاني أن الأمنيات المقرونة بالدعاء الخالص واليقين التام بقدرة الله، تُضحي أحلاماً محققة، كاشفة تفاصيل أمنيتها التي تحققت وأصبحت واقعاً بالنسبة لها.

هند القحطاني: حققت حلمي بنزع الحجاب وركوب سيارة مكشوفة

وقالت مشهورة سناب شات في فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي، أنها تمنت ذات ليلة من ليال طفولتها أن تكبر وتقود سيارة مكشوفة من الأعلى، ليتطاير شعرها على طوله.

حيث علقت هند القحطاني: "أتذكر مرة قلت أني لما أكبر راح أركب سيارة مكشوفة وبشيل الحجاب عني في أمريكا.. تخيلوا! ويقولوا القدر.. بالمنطق يعني أنا قلت هذه الجملة وأنا متيقنة تماما أن ذلك سيحدث وقد حدث".

وتابعت: "يعني طفلة صغيرة قاعدة تتخيل وتشوف أنها تستحق وستصل إلى أنها ستركب سيارة مكشوفة (والمكشوفة يعني فارهة) يعني تعرف أنها ستصل لدرجة من الثراء لتركب سيارة مكشوفة وشعرها يتطاير مع الهواء وفي أمريكا وحصل".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير تصريحات هند القحطاني، حيث انقسمت تعليقات الجمهور بين ناقد، مستغرب وناصح للمدون السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومما جاء في ردود المتابعين على المنشور: "ما أبسط الهدف"، و"الله يحرمنا من هل أحلام"، و"إنجاز هذا يعني؟"، و" كلنا نقدر نسوي اللي تسويه لكننا نخاف الله وندري ورانا حساب وعقاب في الآخرة"، و"الله والحلم كان تقدرين تركبين هايلكس في الديرة محد حولك ووفرتي ع نفسك مشوار".

وتساءلت متابعة عن سبب سخط هند القحطاني على الحجاب ورسائلها المضادة لغطاء الرأس، معلقة: "ايش مشكلتها مع الحجاب !؟ سبحان الله لازم تذكر الحجاب وتتفصخ عقب تقول ماساتها والعنف الي تعرضت له كانه الدين عدوها".

من هي هند القحطاني؟

ناشطة من مواليد عام 1974، تنتمي إلى قبيلة قحطان السعودية، عملت في بداية حياتها كمدرسة في إحدى مدارس المملكة العربية السعودية، وذلك قبل أن تنتقل عقب طلاقها من زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، رفقة أبنائها لأجل تعليمهم واستكمال دراستهم في الخارج.

اشتهر اسمها وذاع عام 2019 وأصبحت مثاراً للجدل، بعدما خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، معلنة دعمها لـ مجتمع الميم وتقبلها للأشخاص المثليين وإقرارها بوجوب مراعاة حقوقهم.

النهضة نيوز