شمس الكويتية تشيد بالجنس الآخر في أغنية رجال ونص

فن ومشاهير

شمس الكويتية تشيد بالجنس الآخر في عيد الحب وتطلق أغنية رجال ونص

14 شباط 2024 17:04

أشادت الفنانة شمس الكويتية بالجنس الآخر في جديدها الغنائي "رجال ونص"، وذلك في سابقة من نوعها، إذ حرصت في أعمالها السابقة على الإضاءة على قوة المرأة وقدرتها على الاستمرارية والنجاح دون مساعدة الرجل.

شمس الكويتية تطرح أغنية رجال ونص

وطرحت الفنانة شمس الكويتية أغنية "رجال ونص"، مساء أمس الثلاثاء بالتزامن مع بدء احتفالات عيد الحب، عبر قناتها الرسمية الناشطة في تطبيق "يوتيوب"، وغنَّت فيها كلمات الشاعر حيدر الأسير وألحان الموزع الموسيقي عمار عدنان.

ويقول مطلع أغنية شمس الجديدة: "يا حظها التعشق رجال يهديها ألوان وأشكال وتهز مشيته الجبال وأموت أنا في شخصيته شخصيته شخصيته أموت.. أنا في شخصيته وأنا حبيتك يا فلان معدل ما تهزك نسوان لو انت بالحب سجان سجنك والله حبيته شخصيته شخصيته أموت أنا بشخصيته".

وحازت الأغنية الجديدة على إعجاب النشطاء، الذين حرصوا على تدوين تعليقاتهم على المنشور، منها: "محلاها الاغاني العراقية على لسانك"، و" مبدعه يا شموسه اغنيه جميله جدا الله يوفقك ويسعدك يا رب"، و" الاغنية ناجحة والكلمات والالحان كلو بيعطي طاقة حلوة وبيستاهلوا الرجال".

وروجت النجمة الكويتية ذات الأصول السعودية في وقت سابق لجديدها الغنائي، قائلة: "انتظروا أغنيتي (رجال ونص) لعيد الحب.. شباب ترى أول مرة أمدحكم.. استغلوا الفرصة واسمعوها بس تنزل".

شمس تتحضر لإطلاق عطور الأبراج من By Shams

وبدأت المطربة شمس مؤخراً الترويج لمجموعتها الأولى من عطور By Shams، والمخصصة لفئة VIP، والتي أفسحت فيها المجال للراغبين في التواصل معها لحجز عطور كل برج ميلادي بعينه مع طباعة اسم المشتري على العبوات.

شمس تحذر من عطور Unisex

وحذرت مالكة أغنية "لوحة معقدة" النشطاء من العطور المخصصة للاستعمال من قبل الجنسين، والمعروفة باسم Unisex، حيث قالت شمس في لقاء مع الإعلامي علي العجمي:

"يوني سكس تضرب الهرمونات عند الجنسين، لهذا أكثر الرجال يصير عندهم مشاكل بروستاتا وبالهرمونات، ومذلك النساء يصير عندهم إجهاض ومشاكل هرمونية كثيرة، والعطور هي المشاركة في هذه المشاكل".

وتابعت: " عشان يجوا ويبخون العطور على مناطق الغدد اللمفاوية، ومباشرة تروح على الدم"، وشددت النجمة الخليجية الشهيرة على ضرورة احترام الخلق لأجناسهم دون التعدي على خصوصية بعضهم البعض، مُصرحة: "تعرف يمزجوا بهذه العطور الفرمونات مع الهرمونات وهنا تصير مشاكل.. تخيل نتائج الخلط بين النسائي والرجالي.. طول عمره الذكر ذكر والأنثى أنثى حتى بالخضار".

النهضة نيوز