أنابيلا هلال تتصدر بإطلالة عصرية شفافة

فن ومشاهير

أنابيلا هلال تتألق بفستان شفاف في حفل Vogue Arabia

18 شباط 2024 15:10

شاركت مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال مؤخراً في حفل ((Vogue Arabia))، الذي أقيم في إمارة دبي الكائنة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فستان أنابيلا هلال الشفاف حديث الجمهور

تألقت مقدمة البرامج الشهيرة خلال الحفل، بإطلالة عصرية شفافة، من تصميم العالمي زهير مراد، تمثلت بـ فستان طويل باللون الأبيض، تميز بقماشه المفرغ بأشكال هندسية عند منطقة الصدر والحوض، وبالشال الطويل الذي زينه من أعلى الكتف حتى أخمص القدمين والذي منحه مظهراً أنيقاً متفرداً يشبه إلى حد ما مظهر العباءة.

وانطلقت تعليقات النشطاء الذين أثنوا على أناقة أنابيلا هلال، وأشادوا بجمالها، ومما كتبوه: "مذهلة"، و" واو"، و" أنيقة"، و"إذا شفتك أقبل قدمك وايدك من شدة جمالك"، و"أنيق وأنيق ومثير ومختلف.. برافو.. أحبه "، و"إبهار"، و"جميلة جداً".

أنابيلا هلال تدعم نادر صعب ضد ريهام سعيد

وفي وقت سابق، أعربت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال عن أسفها الشديد بسبب الاستخدام الخاطئ لمنصت وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المشاهير والعامة، وذلك في أول تعليق منها على أزمة زوجها دكتور التجميل نادر صعب مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد.

حيث قالت في لقاء متلفز على هامش حضورها رفقة زوجها حفل افتتاح فندق " One & Only One Za’abeel" في دبي: "آسف لأن البعض يستخدم إنستقرام كمحكمة، أتمنى أن نترك لكل مكان اختصاصه، وعند وجود مشكلة ما لنتوجه إلى المحاكم".

نادر صعب يصعد خلافه مع ريهام سعيد

وكان دكتور التجميل نادر صعب، قد نفى الاتهامات الموجهة له من قبل الإعلامية ريهام سعيد، وأكد رضاه التام على نتيجة عملية شد الوجه التي أجراها لها قبل 11 شهراً.

وأوضح تقدمه ببلاغ ضدها في مصر، عن طريق المستشار القانوني محمد العزب، الذي كشف في تصريحات صحافية لـ "ET بالعربي " أنه تقدم بالنيابة عن موكله بشكوى ضد الإعلامية ريهام سعيد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

وأكد أن الدعوى التي تم تقديمها ضد ريهام تتعلق في مخالفة قانون تنظيم الصحافة و ميثاق الشرف الإعلامي، وأضاف: "ما تدعيه الأستاذة ريهام بوجود خطأ طبي.. حقها الكامل أن تكون راضية أو غير راضية عن نتيجة العملية".

وأردف: " لكن أنا أؤكد أن القضاء المصري غير مختص على الإطلاق بالنظر في مثل هذه القضية لأنه غير مختص إقليمياً بالنظر في مثل هذا النزاع وفقاً للقانون المصري، لأن العملية تمت على الأراضي اللبنانية والطبيب لبناني، وبالتالي لا يوجد أي علاقة للقضاء المصري فيما يخص جزئية وجود خطأ طبي، والقضاء اللبناني هو المختص بالنظر فيها".

النهضة نيوز