أنابيلا هلال تشارك محمد رمضان في أحدث أعماله

فن ومشاهير

صورة.. ملكة جمال لبنان السابقة تكشف عن مشاركتها محمد رمضان في أحدث أعماله المصورة

27 شباط 2021 13:10

يتحضر الفنان المصري محمد رمضان لإنجاز عمل غنائي جديد مصور، وهو ما كشفت عنه الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال في منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



محمد رمضان و أنابيلا هلال

وفي تفاصيل الخبر، شوقت مقدمة البرامج وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال محبي النجم المصري ومحبيها في الوطن العربي إلى أحدث أعمال الفنان الملقب بـ الأسطورة.

وذلك من خلال مشاركتها صورة جديدة جمعتهما وأبنائها، داخل إحدى السيارات، قبل أن تشير في تعليق قصير إلى تعاونهما سويا في أحدث أعماله الغنائية المصورة، بـ القول:" بعد يوم طويل من العمل الجاد في كليب محمد رمضان".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور متمنين التوفيق للنجمين الشهيرين، مع تساؤل البعض عن ماهية عمله الجديد وطبيعة مشاركة أنا بيلا فيه وسبب تواجد ابنائها معهما.

ومن بين التعليقات رصدنا لكم التالي:" بحبك"، و" الهضامة والجمال"، و" حبيبتي القمر... ربنا يخليكِ وتبقي مبسوطة على طول يا قمر".


هذا وشاركت ملكة جمال لبنان السابقة أنا بيلا هلال مؤخرا في تقديم أنت مين The Masked Singer، الذي عرض على شاشة قناة MBC 4، والذي تقوم فكرته على تنافس عدد من النجوم بـ الغناء على المركز الأول، بالتزامن مع إخفاء هويتهم بـ ملابس تنكرية.

والذي انتهى بـ فوز الفنان إيهاب توفيق على جميع النجوم الذين حضروا وتم الكشف عن هويتهم بعد خسارتهم وقبيل خروجهم من الحلقات تباعا، ومن بينهم:" الفنان التونسي ظافر العابدين، الفنانة السورية ديمة قندلفت، الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، الفنانة السعودية وعد، والفنانة المصرية سمية الخشاب".

أما الفنان محمد رمضان، فبدأ مؤخرا باستئناف تصوير مشاهده في مسلسل " موسى" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2021، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

ويخوض بطولته إلى جانبه، مجموعة من أبرز نجوم الدراما، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".