بثينة الرئيسي تنتقد فتيات الفلاتر

فن ومشاهير

بثينة الرئيسي حزينة على فتيات الفلاتر

19 شباط 2024 10:35

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير للنجمة البحرينية بثينة الرئيسي، ظهرت فيه وهي تعبر عن حزنها الشديد بسبب سيطرة التداعيات السلبية للمؤثرات البصرية والفلاتر على الفتيات.

نصيحة بثينة الرئيسي لفتيات الفلتر

وفي تفاصيل الخبر، أعربت نجمة الدراما الخليجية عن استيائها الشديد من رفض بعض الفتيات التقاط الصور معها بدون استخدام الفلاتر أو اشتراطهن التصوير من زاوية معينة، مشيرة إلى أنها ليست ضد استخدام المؤثرات البصرية والفلتر وبرامج الفوتوشوب بين الفينة والأخرى، ولكنها ضد التمسك بهذه التطبيقات وتفضيلها على صور الكاميرا العادية.

حيث قالت بثينة الرئيسي في الشريط المصور: "البنات صاروا يكسرون خاطري.. ما يتصورون بدون فلتر.. أو إلا من زاوية معينة.. الثقة صفر.. عادي الواحد كل فترة وفترة يصور بدون فلتر.. شوفوا عندي تجاعيد لما أضحك وهني عندي حبة.. عادي بتروح.. أنا إنسان.. عادي هذه الطبيعة اللي صرنا ننكرها".

وتابعت: "عندكم مراية بالبيت.. حاولوا تشوفوا وجهكم بين كل فترة وفترة عشان ما تنسون شكلكم".

أعمال بثينة الرئيسي

وعلى الصعيد المهني، تنافست الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي في رمضان الماضي من خلال عدة أعمال درامية، هي:

- مسلسل (قرة عينك) وهو من تأليف علي شمس وإخراج سعود بوعبيد، وقد خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم: " حياة الفهد، سعاد علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، عبد العزيز النصار، سعود بوشهري، شيماء سليمان، حسين الحداد، عبد الرحمن الفهد، أنوار السبيعي، الغالية".

- ومسلسل (منزل 12) تأليف محمد خالد النشمي وإخراج مناف عبدال، وبطولة: "سعد الفرج، محمد العلوي، عبد المحسن القفاص، نور الدليمي، محمد الرمضان، أمل محمد، لما أمير، أحمد العونان، فتات سلطان، نورة العميري".

- كما تألقت في شباط من العام الماضي بشخصية (فاتن) التي قدمتها ضمن مسلسل (منطقة آمنة) الذي ناقش فكرة انفصال الزوجين، وتناول من خلال أحداثه بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى ذلك من خلال مجموعة من القصص المختلفة، التي قد تحدث في الواقع الاجتماعي.

يشار إلى مسلسل (منطقة آمنة) من تأليف محمد حسن أحمد، وسيناريو وحوار خماسية خلف الشاشة تامر عبد الحميد، ومن إخراج حسين دشتي، وبطولة: "حسين المنصور، فيصل العميري، أسمهان توفيق، عبد الله التركماني، سماح". وغيرهم كُثر.

النهضة نيوز