أميمة طالب تطالب ماجد المهندس بتعويض

فن ومشاهير

أميمة طالب تطالب ماجد المهندس بتعويض بعد أن داس على قدمها

20 شباط 2024 11:12

شاركت الفنانة التونسية أميمة طالب جمهورها، بصورة توثق إصابة إصبع قدمها بكدمة، بعد أن داس عليه النجم العراقي ماجد المهندس.

أول تعليق من أميمة طالب على دعس ماجد المهندس على قدمها

وعلقت المطربة التونسية الشابة على المنشور ساخرة: "دعسة البرنس ماجد، والله كانت قوية، أطالب بتعويض".

ماجد المهندس يدوس قدم أميمة طالب في ليلة الأمير سعود

وكانت عدسات الكاميرا، قد وثقت كيفية دعس الفنان ماجد المهندس على قدم نظيرته التونسية أميمة طالب بالخطأ، كما رصدت كيفية التفاته ليرى ما فعله بعد أن صرخت ألماً الأخيرة، والتي قابلته بعد ذلك بالابتسامة.

وأطرب الثنائي الشهير، ماجد المهندس وأميمة طالب حضور حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله" بمجموعة منوعة من أجمل أغانيهما، وعلقت الفنانة التونسية على هامش الحفل، واصفة الليلة بالاستثنائية.

أغنية أميمة طالب الجديدة

الجدير بالذكر أن أميمة طالب، طرحت مؤخراً أغنية جديدة باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك تحت عنوان "صرت العدو"، تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر ود، والملحن عزوف، والموزع الموسيقي رأفت، ومكس وماستر جاسم محمد، وتقول كلمات الأغنية:

"إذا صرت العدو قلي انا وشلون بغتابك انا وشلون أجالسهم واناقشهم عن اسبابك انا وشلون بشكيهم عواذل كنت اعاديهم واقول انك عظيم الشان واعيب اللي بدا وعابك، واذا كنت الالم من لي؟ يداوي جرح منصابك درت هالناس يا خلي درت هالناس بغيابك!! اطق الصدر في حبك واطق بضيقتي بابك واذا ضيقي غدى منك من اللي يفهم اسبابك؟".

وحصدت أغنية أميمة طالب إعجاب المستمعين، الذين أشادوا بصوتها وإحساسها وبطاقم العمل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: "صوت الإنسانة هذه جبار"، و"ونكرر أنها أكثر فنانة مظلومة بالدعم"، و" برافو أميمة.. صوتك يجنن ويذكرني بذكرى"، و"نأخذها من صوت اميمة الجميل المختلف.. ولا من الكلمات الحلوة ولا من الكورال الخطير".

وورد أيضاً: "مبدعة يا أميمة بس عتبي عليكِ انك ما تصورين كليبات لازم يكون عندك أرشيف من الكليبات ثانيا قعدت ادور كليباتك اللي بروتانا مالقيتهن وش السالفة لازم تنتبهين للنقطة هذي أغانيكِ كثيره وكليبات مافي"، و" الف مبروك العمل الجميل ي ميمتي وننتظر الالبوم ع أحر من الجمر".

النهضة نيوز