أحلام تدعم مقاطعة تيك توك: من لايحترم شعوبنا وحكامنا لايستحق منا الاحترام

أحلام تدعم حملة مقاطعة تيك توك

دعمت الفنانة الإماراتية أحلام، الحملة الخليجية لمقاطعة تيك توك، بعد اتهامه بحجب المحتوى الإيجابي بحق المملكة العربية السعودية، لصالح نقيضه المسيء.

أحلام تقاطع تيك توك

وأعلنت النجمة الإماراتية أحلام أسباب دعمها مقاطعة تيك توك في منشور مقتضب، عبر إحدى حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، كتبت في نصِّه: " أنا أحلام بنت علي بنت هزيم الشامسي، أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية".

وتابعت: " كلنا نقاطع تيك توك، من يتطاول على السعودية حكومة وشعباً يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام، انتهى".

وحرصت أحلام الشامسي على إغلاق خاصية التعليقات على المنشور، وذلك درءاً للعبارات والانتقادات السلبية التي قد تطالها من قبل الأشخاص المعارضين لموقفها.

مشاهير الفن يقاطعون تيك توك

وسبق المطربة الخليجية في الإعلان ودعم حملة المقاطعة، كوكبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم الممثل السعودي فايز المالكي الذي كتب عبر أحد حساباته: " حياكم ربي في تطبيق سعودي جاكو.. بلا تيك بلا تبن.. جاكو وامدح بلدك وسوي اللي ينومسك بدون حذف وعنصرية التيك توك".

وأيدت المطربة السعودية داليا مبارك موقف زميليها وانضمت إليهما، معلنة: " طبعاً نقاطع تيك توك وتقاطع أي شيء يمس بلدنا بسوء.. السعودية خط أحمر".

أما النجمة التونسية أميمة طالب، فكتبت عبر حسابها الشخصي في تطبيق X: " أنا أعلن مقاطعتي لتطبيق تيك توك".

وأكدت البلوغر السعودية سارة الودعاني رفضها التام لسياسة تطبيق تيك توك، مغردة: " السعودية العظمى خط أحمر.. مواقع التواصل بدت ما تحترم الشعوب، ولاحريتها بالتعبير، ومقاطعتها هي الحل الأنسب مقاطعة ثوث التيك توك، تطبيق التيك توك يحذف أي مقطع أو أي تعليق يخص السعودية، ويحذف أي حساب يمدح السعودية، وهذا الشيء ما نرضاه أبدًا، ونحن كشعب سعودي ما ندعم أي تطبيق ما يحترم دولتنا، وقادتنا، وحكامنا".

وأضافت المدونة الشعودية في تغريدة أخرى: "منصة التيك توك تصرح ببيان بعد الحملة السعودية للمقاطعة للمنصة، وأصدرت بيانًا كاذباً حتى لا يذهب بريقها، وهذا أثبت لهم أن الشعب السعودي مستحيل يعدّي الموضوع بسهولة وسلام، لأن الشعب السعودي شعب واعٍ، وأولويته قيادته ودولته قبل ترفيهه، وبما أن الشعب السعودي رقم واحد على قائمة الشعوب لتحميل التيك توك أصدرت التيك توك بيانًا كاذبًا، وما زلنا عند كلمتنا بأن بيان التيك كاذب وسنقاطع".

النهضة نيوز