نانسي عجرم تصافح مشهورا إسرائيليا وتثير ضجة

فن ومشاهير

نانسي عجرم تلتقي بمشهور إسرائيلي في قبرص

20 شباط 2024 12:29

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لهجومٍ لاذعٍ من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار العديد من الصور الشخصية لها برفقة مشهور إسرائيلي في قبرص.

نانسي عجرم تصافح مدون سفر إسرائيلي

وفي تفاصيل الخبر، غرد الإعلامي الإسرائيلي روعي كايس بتقرير صحافي، عنوانه بـ "نانسي عجرم والإسرائيليون في حفلات حب لا تنتهي"، استعرض خلاله مجموعة صور للنجمة اللبنانية مع مدون السفر الإسرائيلي إتزيك بلاس في كواليس حفلها الغنائي الساهر الذي أحيته في قبرص، وذلك قبل أن يعود وينشر صورة مركبة لـ عجرم، ظهرت فيها وهي تقف ووراءها يظهر العلم الإسرائيلي.

وهو ما أثار سخط المستخدمين العرب، الذين استغربوا من لقاء الفنانة اللبنانية بالمدون الإسرائيلي واستبقوا ردها المتوقع حول جهلها هوية المدون الإسرائيلي.

إيناس كريمة لـ نانسي عجرم بعد لقائها بالمدون الإسرائيلي: تُفاً

ولعل من أبرز منتقدي نانسي عجرم، الصحافية اللبنانية إيناس كريمة التي شجبت واستغربت وهاجمت الأولى ومواطنتهما نادين نسيب نجيم بعد فيديو "وجبة ماكدونالدز".

حيث غردت: "يعني فهمنا الأسطوانة اللي طوشتونا فيها تبع شغلكم وأرزاق ناس وما بتقدروا توقفوا مسخرة، وهشك بشك لأنه مرتبطين بعقود عمل وفي برقبتكم عيِّل وكل هالمناحة اللي عملتوها، وتغاضينا عن كمية المياعة والاستهتار والطقش والفقش وانعدام الإحساس ولا كأنه غزة تباد، ولا كأنه في شهداء بجنوب لبنان".

وتابعت إيناس كريمة: "وقلنا عمركم ما تحسوا.. بس كله كوم ونسوة نادين نسيب نجيم مبارح والدراما اللي عملتها كوم، وآخر شيء بتطلع لي نانسي عجرم بكمشة صور مع الإسرائيلي Itzik Blass، لا مسؤولية، لا إحساس، لا دين، لا ضمير، لا إنسانية، ولا شيء بالمرة، وقاحة وقلة فهم بكل المقاييس، إنكار وحشي للواقع المأساوي، قاطعوهم لأن دماء الشعوب ليست برخصهم.. تُفاً".

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مازالت تلتزم الصمت حتى اللحظة، إزاء الانتقادات السلبية اللاذعة التي طالتها من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تداول صورها مع مدون السفر الإسرائيلي إتزيك بلاس.

أغنية نانسي عجرم الجديدة "تيجي ننبسط"

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، كانت أغنية " تيجي ننبسط"، التي غنّت فيها كلمات مع الشاعر تامر حسين وبالألحان مع عزيز الشافعي وفي التوزيع الموسيقي طارق مدكور، في حين صورت قصة الأغنية بعدسة المخرجة ليلى كنعان.

ويقول مطلع أغنية نانسي عجرم الجديدة: " حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست.. نمشي ونديها ضهرنا.. بتروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيّست.. عادي لو هيست آه.. هات ايدك فوق كتافي ونلف". 

النهضة نيوز