وفاة الفنانة ثناء دبسي زوجة النجم سليم صبري

فن ومشاهير

وفاة الفنانة ثناء دبسي والدة الممثلة يارا صبري وهذه التفاصيل

21 شباط 2024 11:07

رحلت الفنانة ثناء دبسي عن عالمنا قبل ساعات، بعد معاناة مريرة مع المرض، ونعت نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية الراحلة في منشور مقتضب، عبر صفحتها الرسمية في تطبيق فيسبوك.

سبب وفاة ثناء دبسي

جاءت وفاة نجمة الدراما السورية ثناء دبسي بعد فترة وجيزة من تدهور حالتها الصحية، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث لم تستجب حالتها الصحية للعلاج المقدم لها، مما أدى إلى وفاتها عن عمر ناهز الـ 82 عاما.

تفاصيل عزاء ثناء دبسي

وحتى اللحظة، لم يتم تحديد موعد تشييع جثمان وعزاء الفنانة الراحلة ثناء دبسي، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة.

نجوم سورية يبكون الفنانة ثناء دبسي

وأثارت وفاة ثناء دبسي الحزن في نفوس نجوم سورية، الذين نعوها بحرقة في منشورات مقتضبة عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك الإعلامي عطية عوض شريط فيديو قصير، للنجم القدير سليم صبري من لقاء سابق، ظهر فيه وهو يشيد بزوجته السيدة ثناء دبسي، وكتب: "الله يصبر قلبك على فراقها، كلام القدير سليم صبري عن الراحلة ثناء دبسي".

وأعربت الفنانة أمل عرفة عن حزنها لـ وفاة السيدة ثناء دبسي وقدمت العزاء لابنتها يارا صبري، قائلة: "لا عزاء يكفي عندما تغيب هذه السيدة، لم أرَ فيها خلال كل مرحلة التقائي بها إلا النبل والأخلاق الرفيعة والحنية الحقيقية".

وتابعت: "عزائي الكبير لزوجها أستاذنا سليم صبري، ولابنتها رفيقة الايام الحلوة والاكتشاف والدهشة الفنانة يارا صبري ولأخوتها جميعاً، ولخالتهم السيدة ثراء دبسي، إذاً.. رحلت الراقية سناء دبسي، الحزن كبير جداً، أتمنى لك رحمات واسعة تستحقينها من رب الوجود".

كما أبدى النجم فراس إبراهيم والمطربة أصالة نصري وكوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة حزنهم على رحيل الفنانة السورية، أبرزهم: " النجمة العراقية هدى حسين، والفنان الإماراتي حبيب غلوم".

أعمال الفنانة ثناء دبسي

يشار إلى أن الأعوام الأربع الماضية، شهدت غياب النجمة السورية الراحلة عن الشاشة الفضية، بسبب سوء حالتها الصحية، وكان آخر أعمالها مسلسل "ترجمان الأشواق" الذي عرض في رمضان 2019، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وسيناريو وحوار بشار عباس ومن إخراج محمد عبد العزيز.

النهضة نيوز