سارة الودعاني وعائلتها يحتفلون بيوم التأسيس

فن ومشاهير

سارة الودعاني تحتفل برفقة زوجها أبو سعد بذكرى يوم التأسيس

23 شباط 2024 11:21

خضعت البلوغر السعودية سارة الودعاني لجلسة تصوير احتفالية خاصة، بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس، ظهرت خلالها بإطلالات بدوية تراثية، وذلك إلى جانب زوجها أبو سعد وأبنائها الثلاثة (سعد، سكرة، سليمان).

سارة الودعاني تحتفل بيوم التأسيس

أطلت الإنفلونسر سارة الودعاني في الصور وشريط الفيديو، وهي ترتدي الزي الشعبي السعودي، وكذلك زوجها وأبنائها، حيث ظهروا في الشريط المصور وهم يجلسون على الرمال وحولهم ترعى الجِمال.

وحرصت المدونة الشهيرة على تعتيم المنشور كي تضفي عليه لمسة الماضي البعيد، وهو ما أثار إعجاب النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بإبداع الودعاني وأسرتها، حيث كتب متابع: "كل سنة أحلى من اللي قبلها"، وعلق ناشط: "تبهرنا بإبداعها دائماً".


ما هو يوم التأسيس السعودي؟

تحتفل المملكة، بيوم اتحاد الدويلات والممالك في 22 من شباط/فبراير من كل عام، إذ شهد هذا الاتحاد على ولادة الدولة السعودية، وقد أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمراً ملكياً في السابع والعشرين من كانون الثاني/يناير عام 2022، يقضي بالاحتفال بيوم ولادة الدولة تحت شعار "يوم التأسيس".

سارة الودعاني تتحدث عن الحشمة والحجاب

وفي سياق منفصل، أثارت مشهورة سناب شات مؤخراً ضجة عارمة بحديثها عن الفوارق بين الحشمة والحجاب، مؤكدة أن هناك شريحة واسعة من الفتيات المحتشمات بملابسهن وأحاديثهن وتصرفاتهن بخلاف العديد من الفتيات المحجبات

حيث شرحت في فيديو قصير عبر سناب شات: "الحشمة والحجاب مختلفين بشيء واحد، قد أتابع أنا وحدة ما عليها أي حجاب، ولكنها محتشمة بلباسها ومحتواها وشخصيتها، وقد أتابع وحدة محجبة ما عندها شيء من الاحتشام، وقد تتحدث في مواضيع غير محترمة وتلبس لبس مبتذل".

حمل سارة الودعاني بطفلها الرابع

الجدير بالذكر أن المشهورة السعودية سارة الودعاني، فاجأت متابعيها بخبر حملها بطفلها الرابع، وذلك بعد أن أعلنت النبأ في منشور قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أرفقته بصورة جديدة وثقت شكلها بعد زيادة وزنها بفعل الحمل، مُعلقة: "اللهم تمم عليَّ حملي واحفظ لي جنيني، واكتب لي حمل سهل بكل يسر وأمان وراحة يارب، وارزقني ولادة هينة لينة".

وهو ما أحدث بلبلة بين أوساط رواد سناب شات، الذين شجبوا تسرعها في الحمل والإنجاب، لاسيما وأن طفلها الثالث (سليمان) لم يبلغ عامه الأول بعد.

النهضة نيوز