القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتو

فن ومشاهير

مي عمر محامية في رمضان 2024 وهذه التفاصيل

25 شباط 2024 13:21

شوقت النجمة المصرية مي عمر جمهورها لمتابعة مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو"، من خلال منشورات قصيرة عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت على إحداها: "بسم الله توكلنا علي الله بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو للمخرج محمد سامي، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، إنتاج مها سليم Sel Media ".

أصالة تغني شارة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وكشفت النجمة المصرية في تدوينة أخرى، أن الفنانة أصالة نصري ستكون حاضرة في العمل بصوتها، وذلك من خلال أدائها شارة مسلسل "نعمة الأفوكاتو".

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

ويندرج مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، في إطار الأعمال القصيرة، إذ تدور أحداثه في 15 حلقة متصلة.

وتتناول أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" قصة المحامية نعمة سعيد أبو علب (التي تجسدها مي عمر)، وهي محامية ذكية، تشاء الاقدار أن تنفصل عن زوجها "زياد" (أحمد زاهر)، لتجد نفسها بعد ذلك في منافسة معه في إحدى القضايا.

فتواجه تحديات كبيرة تتعلق بمستقبلها المهني، كما أنها تهدد حياتها، خاصة وسط مؤامرات زملائها وحبيبة طليقها (أروى جودة).

القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتو

ووفقاً للإعلانات الدعائية، سيتم عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو عبر شاشة قناة mbc مصر، وذلك في توقيت يحدد لاحقاً، كما يمكن للمشاهدين متابعة العمل عبر منصة شاهد.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتخوض الفنانة مي عمر والنجم أحمد زاهر بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، أبرزهم: "أروى جودة، سلوى عثمان، كمال أبو ريا، لبنى ونس، سامي مغاوري، هدير عبد الناصر، عماد زيادة، أحمد ماجد، غادة فلفل، محمود غريب، ولاء الشريف".

أعمال مي عمر

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية مي عمر، كان مسلسل "رانيا وسكينة" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن على رأسهم: "روبي، أحمد خالد صلاح، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين"، ويذكر أن مسلسل " رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ودارت قصة العمل حول شابة تدعى رانيا السنهوري، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد اتهامها بقتل والدها الثري، حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة، والتي تواجه تحديات ومشكلات عديدة، فتتحد الفتاتان معاً لمواجهة الأخطار المحدقة بهما ولمحاولة إثبات براءتهما من الاتهامات الموجهة إليهما. 

النهضة نيوز