دانا جبر عزباء بعد شهرين من زواجها

فن ومشاهير

طلاق دانا جبر من الفنان باسل أسود

25 شباط 2024 14:27

أعلنت النجمة السورية دانا جبر طلاقها من زوجها الفنان باسل أسود في منشور قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت فيه: "أنا عزباء".

وقد أثار الخبر ضجة عارمة بين أوساط محبي الثنائي السوري، الذين استغربوا من انفصالهما السريع، لاسيما وأنهما كانا قد تزوجا بعد قصة حب استمرت لمدة عام ونصف العام.

انفصال دانا جبر وباسل أسود بشكل رسمي

وأتى طلاق دانا جبر من زوجها باسل أسود، بعد نحو شهرين فقط من إعلانهما خبر زواجهما خلال استضافتهما في أحد البرامج الحوارية المحلية، حيث فاجأ الممثل الشاب زوجته بظهوره أمام كاميرات المقابلة التلفزيونية، وغنى لها وتودد إليها، ليدحض بهذا الشائعات المتداولة حول انفصالهما.

لتزفَّ دانا جبر بعد ذلك، نبأ زواجها إلى الجمهور، كاشفة أنها تكتمت على خبر الزواج خوفا من الحسد وعدوى انفصالات الثنائيات العاملة في الوسط الفني.

من هو باسل أسود؟

باسل أسود، مغنٍّ وممثل سوري، وهو من عائلة فنية معروفة، فشقيقه الأكبر شادي أسود، نجم الموسم الأول من برنامج سوبر ستار، بينما كان شقيقه الأوسط هادي أسود نجم الموسم الثاني من البرنامج ذاته.

أعمال دانا جبر الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة الشابة دانا جبر، انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل " شارع طلال"، تأليف مصطفى صالح وإخراج محمد زهير رجب وبطولة كوكبة من الفنانين على رأسهم: " رامي دلشا، نادرة عمران، خالد طريفي، حابس حسين، أمل دباس، ماهر خماش".

وتنتظر النجمة السورية حالياً عرض مسلسلها الجديد "العيدروس"، تأليف مصطفى صالح وإخراج بسام المصري، وبطولة كل من: " خالد الغويري، نادرة عمران، حابس حسين، رفعت النجار، ناريمان عبد الكريم".

وتنافست دانا جبر في رمضان 2023 الماضي، من خلال المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل " بناية هب الريح" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم: " هيا الشعيبي، رشيد عساف، طلال مارديني، مرح جبر، محمد جبر، شهاب حاجيه، علاء مرسي، رضوان عقيلي، روعة ياسين"، والعمل من تأليف صالح السلتي ومن إخراج صالح إبراهيم.

من هي دانا جبر؟

دانا جبر، ممثلة شابة تنتمي لأسرة فنية عريقة، فهي حفيدة الراحل الفنان محمود جبر وابنة أخت الممثلة الكبيرة منى واصف، كما أنها ابنة شقيقة الممثلتين ليلى ومرح جبر، عملت في بداية مشوارها الفني في المسرح، وتحولت بعد ذلك إلى التمثيل في الأعمال التلفزيونية.

من أهم الأعمال التلفزيونية التي شاركت بها: "الجزء الثالث من باب الحارة، سنة أولى زواج، مقابلة مع السيد آدم، أبو جانتي ملك التاكسي".

النهضة نيوز