سلافة معمار تتصدر بشخصية "سكر" وجمال ابنتها حديث المتابعين

فن ومشاهير

سلافة معمار تستفز الجمهور بشخصية "سكر" وجمال ابنتها حديث المتابعين

25 شباط 2024 15:51

استقطبت الفنانة سلافة معمار أنظار النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها البرومو الترويجي والبوستر الدعائي الخاصين بشخصية "سكر" التي تجسدها في مسلسل "ولاد بديعة"، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

سلافة معمار راقصة في مسلسل ولاد بديعة

كشفت نجمة الدراما العربية المشتركة في المنشورات، تفاصيل شخصية "سكر" التي ستجسدها في مسلسل "ولاد بديعة"، حيث ظهرت بملابس استعراضية ولوحات راقصة، كما بدت وهي تتهيأ للدخول في مشكلة، وعلقت: "لا تستهين بسكر لجمالها وأنوثتها.. بترجع أكبر مشكلجية في رمشة عين".

القنوات الناقلة لمسلسل ولاد بديعة

وأعلنت سلافة معمار أسماء القنوات والمنصات الناقلة لمسلسلها الرمضاني المنتظر، مبينة أن العمل سيعرض على قناة mbc دراما ومنصة شاهد، إذ كتبت على المنشور: "تابعوني في مسلسل ولاد بديعة على قناة mbc drama، ومنصة شاهد خلال شهر رمضان المبارك".

وتلقت على إثره نجمة الأعمال الدرامية العربية المشتركة عبارات التهنئة والمباركة من زملائها وزميلاتها في الوسط الفني والإعلامي، ولعل من أبرزهم: "أمل عرفة، ديمة الجندي، صبحي عطري، لجين عمران، نظلي الرواس، أيمن عبد السلام، جيانا عنيد، لورا أبو أسعد".

قصة مسلسل ولاد بديعة

تدور أحداث العمل حول 5 أشقاء، يعيشون برفقة والدتهم ((بديعة)) في حي شعبي من أحياء مدينة دمشق، حيث تسعى والدتهم جاهدة لتربيتهم وتأمين احتياجاتهم، وبعد أن يكبروا تتبدل أحوالهم وتكثر خلافاتهم، وينطلق كل واحد منهم في طريق، وذلك قبل أن يعود ويجمعهم الانتقام.

طاقم مسلسل ولاد بديعة

يشار إلى أن مسلسل ((ولاد بديعة)) يجمع على قائمة أبطاله كوكبة من مشاهير الفن والدراما السورية إلى جانب سلافة معمار، أبرزهم: "سامر إسماعيل، محمود نصر، يامن الحجلي، إمارات رزق، نادين تحسين بيك" وغيرهم كثر، والعمل من تأليف علي وجيه بالتعاون مع يامن الحجلي ومن إخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة Pentalens.

ابنة سلافة معمار تحتفل بعيد ميلادها الـ 17

وبالعودة إلى الفنانة سلافة معمار، تصدر اسمها عناوين الأخبار الفنية، بعد مشاركة ابنتها الوحيدة ((دهب)) من زوجها السابق المخرج سيف الدين سبيعي، مقطع فيديو قصير من احتفالية عيد ميلادها الـ 17، حيث لفتت الأنظار إليها بجمالها الطبيعي، وملامحها البريئة.

النهضة نيوز