حقيقة زواج هبة الحسين بعد انفصالها عن الفنان عايض يوسف

فن ومشاهير

هبة الحسين تثير التكهنات حول زواجها بعد طلاقها عن الفنان عايض يوسف

26 شباط 2024 12:39

أثارت النجمة السعودية هبة الحسين تكهنات رواد وسائل التواصل الاجتماعي حول زواجها بعد فترة قصيرة من طلاقها من زوجها الفنان عايض يوسف، وذلك عقب مشاركتها صورة جديدة لها بفستان الزفاف الأبيض.

هبة الحسين بفستان الزفاف

وفي التفاصيل، نشرت نجمة الدراما الخليجية هبة الحسين صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، أطلت فيها بفستان الزفاف واستعرضت من خلالها خاتم الزواج الماسي الموجود في إصبع يدها اليسرى.

وهو ما اثار تكهنات النشطاء على التطبيق حول تكرارها تجربة الزواج، وارتباطها للمرة الثانية، بعد أشهر قليلة من انفصالها عن زوجها النجم عايض يوسف.

هبة الحسين تنفي شائعات زواجها للمرة الثانية

مما دفع الممثلة الشابة هبة الحسين إلى توضيح الصورة والكشف عن خباياها، وذلك من خلال منشور آخر، كشفت فيه أن ظهورها بـ فستان الزفاف الأبيض وبالخاتم الماسي، جاء على هامش مشاركتها في كأس السعودية.

الأمر الذي أحدث ضجة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين تساءلوا عن سبب اختيارها إطلالة مشابهة لإطلالة العروس، ومن ثم انقسموا بين ناقد وساخر في تعليقاتهم.

ومنها: "نفنوف عرس"، و" شو جاب الكأس للفستان"، و" أوفر مرة بالغت.. نفسها تتزوج تاني"، و"مين نقمط ويحسبها تزوجت ثاني؟"، و"حلوة بس مش مناسب للمناسبة.. أحس لو لبست شعبي أحلى"، و"كيف تمسخري نفسك"، و"فاهمة الموضوع غلط"، و" يفشل"، و"إطلالة 0/10".

طلاق هبة الحسين وعايض يوسف

وفاجأت الممثلة الكوميدية الشابة جمهورها مؤخراً بإعلان طلاقها من زوجها النجم عايض يوسف، حيث قالت حينها أنها من طلبت الانفصال وأن الأخير طلب منها التفكير وعدم التسرع، ومن ثم نزل عند رغبتها ووقع الطلاق بينهما.

أعمال هبة الحسين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة الحسين، كان مسلسل "كلاود كيتشن" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، وتناولت قصة صديقتان مقربتان من بعضهما البعض تتشاجران، فتتحطم خطتهما لتطوير عملهما سوياً، فتضطران الآن إلى تقسيم مساحتهما المشتركة بين مطبخين منافسين وتتوالى الأحداث.

ومسلسل "كلاود كيتشن" من تأليف فاروق الشعيبي ومن إخراج عبد الرحمن أكرم، وبطولة: "العنود سعود، هبة الحسين، زياد العمري، مهند الصالح، نور حسين، سعيد صالح".

النهضة نيوز