حورية فرغلي تتحدث عن مقالب رامز جلال في رمضان 2024

فن ومشاهير

حورية فرغلي تكشف حقيقة مشاركتها في مقالب رامز جلال خلال رمضان 2024

2 آذار 2024 11:48

اعتلى اسم الفنانة حورية فرغلي ترند غوغل في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التصريحات التي أدلت بها خلال حوارها مع الإعلامية أنجي علي، الذي دار ضمن برنامج ((أسرار النجوم)) المذاع عبر أثير إذاعة نجوم FM.

حورية فرغلي نجمة مسرحية للأطفال

كشفت نجمة الدراما المصرية خلال استضافتها في برنامج ((أسرار النجوم)) تعاقدها على بطولة مسرحية أطفال جديدة، وجاهرت بسعادتها الشديدة لعودتها للوسط الفني والساحة التمثيلية، خاصة وأن آخر أعمالها، كان مسلسل ((أيام)) الذي عرض عام 2021.

وأوضحت اسباب توجهها لتقديم مسرحية للأطفال، كما كشفت عن الشخصية التي ستقدمها خلال العمل المسرحي، قائلة: "علشان ما عنديش شغل كتير زي الأول، قررت أعمل مسرحية للأطفال وهعمل شخصية ريبونزل".

وأضافت: "وحشني الشغل أنا بعشق التمثيل لأني أعيش داخله أكثر من حياة، وكل حاجة كان نفسي أعملها تظهر في الشخصيات اللي بقدمها، ومشكلتي إني معنديش معارف في الوسط الفني".

علاقة حورية فرغلي بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي

وتحدثت نجمة مسلسل "مملكة الغجر" لأول مرة عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث أبانت أنهما تعارفا على بعضهما البعض في كواليس فيلم ((كف القمر))، ومن ثم تقاربا عاطفياً وتبادلا مشاعر الاهتمام، إلا أن غيرة الراحل وتسرعه في إطلاق الأحكام حالا دون اكتمال علاقتهما وتكللها بعقد ارتباط رسمي.

حورية فرغلي تنفي مشاركتها في مقالب رامز جلال

ونفت حورية فرغلي كل الشائعات المتداولة حول مشاركتها في مقالب رامز جلال المقرر عرضها في رمضان 2024، مؤكدة أنها لم ولن تشارك في أي مقلب مع مواطنها مهما بلغت قيمة الأجر المادي الذي ستحصل عليه.

وصرَّحت حورية فرغلي في لقاء صحافي سابق أجريَّ معها على هامش مشاركتها في حفل افتتاح ((مهرجان المركز الكاثوليكي)) في دورته الثانية والسبعين: "لا مش هـ أظهر مع رامز جلال لو عطوني مال الدنيا كله".

أعمال حورية فرغلي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، كان الجزء الثاني من مسلسل " أيام" الذي تم عرضه عام 2021، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة: " رياض الخولي، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان، محمد عادل، محمود حجازي، حمدي السيد".

النهضة نيوز