أول رد من نادين نجيم على اتهامات التشبه بالنجمة أنجيلينا جولي

فن ومشاهير

نادين نجيم ترد على اتهامات التشبه بأنجلينا جولي وتصف المتنمرين بالسرطان

3 آذار 2024 15:11

أكدت الفنانة نادين نجيم أنها ستصلي كُرمى ناشطة تنمرت على شكلها واتهمتها بمحاولة التشبه بالنجمة أنجلينا جولي، وذلك بعد أن ألصقت صفة الجنون العقلي بها.

نادين نجيم متهمة بالتشبه بأنجلينا جولي

وفي تفاصيل الخبر، شاركت ناشطة على ((تطبيق X)) البوستر الرسمي الخاص بالفنانة نادين نجيم من مسلسل ((2024)) وأرفقته بصورة النجمة العالمية أنجلينا جولي، وسخرت من التغييرات الطارئة على ملامح الأولى في تغريدة مقتضبة عبر ((تطبيق X))، حيث اتهمتها فيها بمحاولة التشبه بالثانية.

مغردة: "نادين نجيم لن تصبحي أنجلينا جولي حتى لو نفختي شفافك متلها وحتى لو عملتي عملية لحنكك ليصير عريض متل الأوتوستراد، لن تصبحي بحياتك أنجلينا جولي"، اختتمت تدوينتها اللاذعة بهاشتاج ساخر "لما تطلب أنجلينا من علي إكسبرس".

نادين نجيم لمتابعة: سأصلي من أجلك

وهو ما استفز الفنانة اللبنانية نادين نجيم للتعليق على المنشور، مؤكدة أن التدوينة مثال حي على الكراهية والغيرة المرضية المستشرية كـ السرطان في نفس وعقل الناشطة ناشرتها وسائر المتنمرين، حيث غردت: "الغيرة والكراهية مرض.. سرطان عقلي.. تحتاجين إلى مساعدة عزيزتي، سأصلي من أجلك".


ولم تسلم نجمة مسلسل ((خمسة ونص)) من تنمر المتابعة، التي سارعت إلى انتقادها مرة جديدة، بسبب تعليقها باللغة الإنجليزية، قائلة: "ليه عم تكتبي بالإنجليزي كمان بهيدي بدنا نقلد الغرب؟ على كل الأحوال رأيِّ وحرة فيه.. إذا مجرد رأي من مواطنة ما خصها بشيء ما قبلتيه وجاوبتي هيك جواب، مين المريضة منا بهيك حالة؟ مين بدو علاج؟".

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين ناقد لتنمر المتابعة وبين مشيد ومتغزل بجمال نادين نجيم، ومنها: "حبيبتي أنا ما بدخل ضمن فانز.. أنا إي بتابع نادين والوحيدة اللي بحضر لها مسلسلاتها مشي إذا شخصية عامة بحقلك أو بحق لغيرك يجرح مشاعرها عندك أي انتقاد بأعمالها هيدا حقك الوحيد شي تاني هيدا حرية شخصية"، و" كل اللي عم بيهاجموها لنادين نجيم صدقوني غيرانين ، بتطلعوا بتنزلوا المخلوقة قمر، زادت بالعمليات /بس الطابع الاصلي بعدو موجود".


مسلسل 2024 لـ نادين نجيم في رمضان

وعلى الصعيد الفني، بدأت الفنانة نادين نجيم بالترويج لمسلسها الدرامي التشويقي الجديد ((2024))، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتخوض النجمة اللبنانية بطولة العمل إلى جانب كل من: "محمد الأحمد، كارمن لبس، طوني عيسى، وسام صليبا".

يشار إلى أن مسلسل 2024 من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن لمالكها السيد صادق الصبّاح.

النهضة نيوز