زوجة أويس مخللاتي تصدم الجمهور بقبلات ووضعيات ساخنة

فن ومشاهير

أويس مخللاتي وزوجته يختزلان حبهما بقبلات ساخنة وحركات خادشة

3 آذار 2024 15:25

فاجأت السيدة اللاتينية ميشيل سكارليت سانشيز، جمهور زوجها الفنان السوري أويس مخللاتي، بشريط فيديو ومجموعة صور من كواليس لقاءاتهما واتصالاتهما المرتبطة بجدول زمني، كون كل واحد منهما يعيش في بلد بعيد عن الآخر.


قبلات ساخنة ووضعيات خادشة تجمع أويس مخللاتي مع زوجته

واختزلت السيدة اللاتينية قصة حبها المتبادل مع زوجها أويس مخللاتي بصور جريئة، ترصد كيفية تبادلهما القبلات الساخنة وتقاربهما لبعضهما البعض، وهو ما أثار استغراب واستهجان المتابعين لكونهما ظهرا بـ وضعيات خادشة في أماكن عامة. (وفقا لموقع الفن)

زواج أويس مخللاتي من السيدة اللاتينية ميشيل سكارليت سانشيز

وأعلن أويس مخللاتي زواجه من السيدة اللاتينية ميشيل سكارليت سانشيز قبل مدة، حيث شارك مجموعة صور تجمعهما عبر أحد حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق: " ميشيل سكارليت سانشيز زوجتي الجميلة إلى الأبد".

أويس مخللاتي ضد عملية طوفان الأقصى ومع حل الدولتين

وكان نجم مسلسل "نص يوم"، قد أثار حالة من الجدل مؤخراً بانتقاده عملية طوفان الأقصى ومجاهرته بدعمه لفكرة حل القضيتين خلال استضافته في برنامج ((فوق 18)) لمقدمته الإعلامية رابعة الزيات.

حيث قال: " أنا ضد القتل المجاني، ما يحدث في غزة هو قتل مجاني، عندما أخطف 200 شخص إسرائيلي دون أن أعلم ما هي تداعيات هذه العملية فيما بعد، أكون جاهلاً".

وأوضح الممثل السوري المقيم بين لبنان والإمارات أن الحل الوحيد لإنهاء الصراع القائم بين الفلسطينيين والإسرائيليين هو قيام الدولتين، لتسأله مضيفته حول بيع الفلسطينيين لأراضيهم، ليطلب منها ألا تقوّله ما لم يقُله، رغم حديثه عن رؤيته بأم عينه عقود بيع أبرمت فعلاً.

أويس مخللاتي نجم كليب أغنية زين العمر الجديدة

وعلى الصعيد الدرامي، حضر نجم الدراما العربية المشتركة مؤخراً في كليب أغنية "مجرد سايح" الذي أطلقه الفنان زين العمر عبر تطبيق يوتيوب، لتكون هذه مشاركته الأولى في مجال قصص الأغنيات المصور.

أعمال أويس مخللاتي الجديدة

وبدأ الممثل أويس مخللاتي مؤخراً في تصوير مشاهده في مسلسل "شامبليون" المتوقع عرضه في رمضان 2024، وذلك إلى جانب كوكبة من النجوم أبرزهم: "محمد عادل، سيف الغانمي، جينفر عازار، مصطفى أبو سريع، أويس مخللاتي، عادل عباس، سولاف جليل"، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان ومن إخراج إياد نحاس.

وتتناول أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث يتطرق إلى التكنولوجيا وتأثيرها السلبي على أفراد المجتمع، من خلال شخصية بلسم وهي شخصية مركبة جداً، فهي إنسانة رقيقة رومانسية ولكنها في الوقت عينه قوية وتسعى لتحقيق أهدافها في الحياة.

النهضة نيوز