سارة الودعاني ترد على اتهامات المتابعين

فن ومشاهير

سارة الودعاني ترد على اتهامات المتابعين بفيديو مستفز

6 آذار 2024 14:47

أثارت خبيرة التجميل والإنفلونسر السعودية سارة الودعاني، الجدل مجدداً بالحديث عن حاجتها الماسة لـ 15 عاملة منزلية، وذلك إلى جانب كلامها عن حملها المتكرر وتقليدها لشقيقتها الكبرى نجلاء الودعاني.

سارة الودعاني ترد على اتهامات النشطاء على السوشيال ميديا

وفي تفاصيل الخبر، اختارت المشهورة السعودية سارة الودعاني الرد على الاتهامات والانتقادات الموجهة لها من قبل الجمهور، والمتعلقة بحملها المتكرر وحاجتها لعدد من العاملات المنزليات إلى جانب اتهامات تشبهها بشقيقتها نجلاء الودعاني.

وقالت في فيديو جديد، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: "أنا سارة الودعاني أكيد احتاج فوق 15 عاملة، وأكيد كل سنة حامل".

وتابعت: "أنا سارة الودعاني أكيد أولادي أذكى الناس، وأشتري مجوهرات وما ألبسها، وأكيد أشتري مجوهرات وما ألبسها، وكل كلامي عن زوجي وعيالي، وأكيد لازم أعلمكم أني أم مثالية، أنا سارة الودعاني وأكيد أنا وأختي نقلد بعض، وأنا أكيد أنادي ولدي سُليمان".

وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من النشطاء الذين اتهموا المدونة الشابة بالسطحية وألمحوا إلى أنها حديثة نعمة، ومما كتبوه: "مشكلة الي ما شاف وشاف"، و" غثتنا هل دجاجة كل طموحها تفريخ سنوي"، و"كل سنه تحمل وتجيب بزر وتزعجنا فيه".

وورد في ردودهم أيضاً: " شو هل سطحية والتفاهة ومن عمل لها شأن؟"، و"أنا سارة الودعاني أكثر وحده سطحية ومتناقضة"، وكانت نجمة إعلانات سناب شات، قد أثارت الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو قصير، صورت فيه طفلتها سكرة وهي محاطة بـ 4 عاملات أثناء رحلتهم العائلية.

سارة الودعاني بإطلالة تراثية بمناسبة يوم التأسيس

الجدير بالذكر أن الإنفلونسر السعودية سارة الودعاني، تصدرت مؤخراً قائمة وسوم ((X)) بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة بروح الماضي البعيد، بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس السعودي، أطلت خلالها بإطلالات بدوية تراثية، وذلك إلى جانب زوجها أبو سعد وأبنائها الثلاثة (سعد، سكرة، سليمان).

حيث ظهرت في المنشورات، وهي ترتدي الزي الشعبي السعودي، وكذلك زوجها وأبنائها، حيث ظهروا في الشريط المصور وهم يجلسون على الرمال وحولهم ترعى الجِمال.

وحرصت المدونة الشهيرة على تعتيم المنشور كي تضفي عليه لمسة الماضي البعيد، وهو ما أثار إعجاب النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بإبداع الودعاني وأسرتها، حيث كتب متابع: "كل سنة أحلى من اللي قبلها"، وعلق ناشط: "تبهرنا بإبداعها دائماً"

النهضة نيوز