مواصلا متابعة قضايا طرابلس.. خلدون الشريف يُذكِّر المعنيين بواقع الإنترنت والاتصالات

أخبار لبنان

خلدون الشريف يلفت نظر الحكومة إلى واقع الاتصالات الخلوية والإنترنت في مدينة طرابلس

11 آذار 2024 23:25

لفت الدكتور خلدون الشريف نظر المعنيين في الحكومة اللبنانية إلى واقع الاتصالات الخلوية والانترنت في مدينة طرابلس، داعيا إلى الاهتمام بشؤون هذه المدينة وما يخصها.

خلدون الشريف يواصل متابعة قضايا طرابلس

حيث واصل الشريف متابعته الدائمة للكثير من القضايا التي تُعنى بمدينة طرابلس، وآخرها كان تسليطه الضوء على سوء الانترنت والاتصالات الخلوية في المدينة.

ولفت السياسي اللبناني خلدون الشريف في منشور عبر حسابه الشخصي في تطبيق X، نظر وزير الاتصالات ودولة رئيس الحكومة إلى أن الإنترنت في مدينة طرابلس في اسوأ أحواله، وبأن الاتصالات الخلوية تقطع بلا سبب وتعطي الهواتف إشارة المغلق وبشكل متواصل.

وختم الشريف منشوره بالقول: "أرجو الاهتمام لما يعني طرابلس ويخصها مع الشكر على القيام بالواجب."

خلدون الشريف يتابع أزمة ثانوية فضل المقدم للبنات في طرابلس

وكان الدكتور الشريف قد تابع في وقت سابق أزمة ثانوية فضل المقدم للبنات في طرابلس بعد قرار إخلاءها خوفا من انهيار أحد طوابقها، ودون تأمين البديل، والذي ترتب عليه ابتعاد طالباتها عن مقاعد الدراسة، ووجه في سياق متابعته مناشدة إلى النائب السابق وليد جنبلاط، الذي يمثل المرجعية السياسية لوزير التربية، طالبه فيها بالتدخل الفوري كي تواصل طالبات ثانوية فضل المقدم تعليمهن.

وبعد ذلك كشف خلدون الشريف بأن وليد جنبلاط والنائب وائل أبو فاعور قد تدخلا لدى وزير التربية، الذي أبلغهم بأن الدراسة ستعاود في المبنى يوم غد الثلاثاء، إلا أن الشريف بين بالصور واقع ثانوية فضل المقدم وطرح عددا من الأسئلة تخص آمان المدرسة وحياة طلابها وأساتذتها، محملا المسؤولية للحكومة وداعيا رئيسها لإيجاد حل فوري وآمن.