أصالة نصري تتحدث عن معاناتها من الأدوية النفسية

فن ومشاهير

أصالة نصري تقاوم شلل الأطفال

13 آذار 2024 10:25

كشفت الفنانة أصالة نصري عن تأثرها الشديد بالحزن والصدمات، وكيفية انعكاس شعورها السلبي على صحتها الجسدية، وتحدثت في مواضيع شخصية ومهنية عديدة، أبرزها إصابتها بـ (شلل الأطفال وتداعياته)، إضافة إلى حديثها عن والدها الراحل ومعاناتها من الأدوية النفسية.

أصالة تكشف تداعيات إصابتها بشلل الأطفال

وتحدثت النجمة السورية المقيمة بين الإمارات والقاهرة عن إصابتها بشلل الأطفال في الصغر، كاشفة أنها ومنذ أربعة أعوام، بدأت تظهر عليها تداعيات هذه الإصابة.

وأبانت في حديثها مع الإعلامي عمرو أديب والنجمة ياسمين صبري في "بودكاست بيج تايم"، أن شلل الأطفال عاد إليها منذ حوالي الأربع سنوات، وأفادت بأنها تقاوم تداعياته عبر ممارسة التمارين الرياضية.

وحول أسباب عودة الشلل إليها، قالت أصالة أنها إنسانة دائمة التفكير وحساسة جداً، تتأثر بالحزن، وأن ما ألمَّ بها ما هو إلا انعكاس لحساسيتها المفرطة، قائلة: " تجددت مشكلة ساقي منذ حوالي الأربع سنوات، أنا إنسانة دائمة التفكير وأتأثر بالحزن وساقي مثلي حساسة".

وأوضحت: "مررت بفترة عصيبة وشعرت بحزن شديد، وقد تأثرت قدمي بسبب الحزن، ولذا أحب الحديث مع مدرب التنمية البشرية خاصتي، وذلك لمساعدتي على فهم مشاعري ولم شمل شتات نفسي".

أصالة نصري تتحدث عن معاناتها من الأدوية النفسية

وتطرقت الفنانة السورية أصالة نصري للحديث عن إصابتها بأزمة نفسية والتزامها بتناول الأدوية على مدار فترة زمنية، موضحة أن معاناتها بدأت بتناولها خمسة أنواع من الأدوية النفسية.

أغنية صندوق لـ أصالة نصري

الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري، لازالت تحصد نجاح أغنيتها الجديدة المعنونة بـ "صندوق"، والتي قدمت فيها اللهجة العامية السورية، بالتعاون مع السيناريست رامي كوسا والملحن يزن هاني صباغ، ومكس وماستر لؤي حنا.

ويقول مطلع أغنية أصالة الجديدة: " بخزانتي صندوق.. صرلو عمر عندي جوّاتو في كمشة صور.. وزرار وحكايات تَ أفتحو من جديد... بدّي وما بدّي من خوفي لا يوعى البكي .. ويسكّت الضحكات.. عالبال يا ضحكة أبي.. ترقّصني وتقلّي العبي.. عالبال يا أوّل صبي.. جبلي غزل البنات عالبال يا ماما اشتقت.. تغنّيلا لَ تغفى البنت.. يا بيتنا قد ما غبت.. مشتاقة للعتبات".

النهضة نيوز