وسام حنا يشيد بالدراما السورية ويتغزل بدمشق

فن ومشاهير

وسام حنا عن الدراما السورية في رمضان 2024: آكلة السوق

14 آذار 2024 12:16

أشاد الفنان وسام حنا بالأعمال الدرامية السورية المطروحة للمنافسة، ضمن موسم رمضان 2024 الحالي، وأكد أن الدراما السورية تنافس بقوة هذا العام، وأضاف: "آكلة السوق".

وسام حنا يتغزل بمدينة دمشق: حبيبتي

وأعرب نجم الدراما العربية المشتركة عن حبه الشديد للعاصمة السورية دمشق ولكل أبناء الشعب السوري، حيث قال في تصريحاتٍ لـ "موقع هاشتاغ" أن مدينة دمشق حبيبته ونقطة ضعفه.

إذ علق: "أنا موجود دائماً في دمشق، فالشام حبيبتي ونقطة ضعفي، والشعب السوري من أوفى الشعوب في العالم العربي".

وسام حنا نجم مسلسل فويس

وعن أعماله الجديدة، أشار وسام حنا إلى أنه صوَّر مؤخراً مشاهده في مسلسل "فويس"، وأنه يستعد حالياً لتصوير مشاهده في الموسم الثاني من العمل، وهو من تأليف زهير الملا ومن إخراج أمير نعمو.

وسام حنا يتحدث عن مشاركته في فيلم المزرعة

وحول مشاركته في الفيلم اللبناني السوري "المزرعة"، أكد وسام حنا أنه عاش الشخصية قبل تجسيده لها في العمل، مشيراً إلى أنه عايش وتعايش سابقاً مع الطفل "عبود"، وروج له ولقصته عبر حساباته الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف: "شخصية عبود موجودة في حياتي وتعايشت معها وروجت لها سابقاً عبر السوشيال ميديا، وهو ما لفت أنظار المنتج، الذي أخبرني بوجوب تقديم حكاية الطفل عبود في عمل تمثيلي، وهو ما جرى بالفعل وقد تم تصوير الفيلم بحسب رغبة وكما يريد عبود".

وأكد وسام حنا أن قصة "فيلم المزرعة" تعبر عن رسالته الإنسانية للشعبين السوري واللبناني، وأن العمل مبادرة جريئة لكسر النمطية والحد من الكراهية والتعصب المتجذرين في نفوس النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسام حنا يدعم فكرة الأعمال المعربة

وبسؤال نجم مسلسل "التحدي/سر" عن رأيه في انتشار الأعمال المعربة واستقطابها لأنظار المشاهدين، أكد أنه مع هذه المسلسلات وذلك لكونه مع الفن بكل حالاته، وأكد في تصريحاته أنه يتمنى المشاركة في مثل هذه الأعمال حال عرض عليه دور مناسب.

وسام حنا يقدم برنامج "أكرم من مين؟".

الجدير بالذكر أن الفنان وسام حنا، يقدم حالياً برنامج المسابقات والجوائز الرمضاني "أكرم من مين؟" طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وذلك على شاشة قناة LBC. 

النهضة نيوز