أول رد من هدى حسين على انتقادات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

فن ومشاهير

هدى حسين ترد على انتقادات مسلسلها الجديد "زوجة واحدة لا تكفي": مكسر الدنيا

16 آذار 2024 12:07

خرجت الفنانة الكويتية من أصول عراقية هدى حسين عن صمتها إزاء انتقادات مسلسلها الجديد "زوجة واحدة لا تكفي"، حيث أكدت بطريقة غير مباشرة عدم اهتمامها بحملة الإساءة والتعليقات السلبية التي طالت قصة العمل.

رد هدى حسين على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وأعربت النجمة هدى حسين في فيديو جديد، عبر سناب شات، عن سعادتها الكبيرة بتصدر مسلسلها الرمضاني "زوجة واحدة لا تكفي"، قائمة الرائج عبر وسائل التواصل الاجتماعي واعتلائه قائمة المشاهدات.

حيث تهكمت قائلة: "جد لما كون تعبانة ما أحب أتكلم عن شغلي، بس يعني تكونوا تقضون وقت حلو مع مسلسلنا اللي مكسر الدنيا هو ولا لأ، أفتكر إنه هو مكسر الدنيا صح؟، ربي لك الحمد والشكر، الحمدلله رب العالمين، هذا بفضل رب العالمين وبفضلكم".

فاطمة الصفي تعلق على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

بدورها، استغربت نجمة الدراما الخليجية فاطمة الصفي من حملة الانتقادات والإساءة التي طالت العمل، مؤكدة أن للمشاهد الحق في مشاهدة أو عدم متابعة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، مشيرة إلى أن ارضاء الناس غاية لا تدرك.

حيث علقت ساخرة على انتقادات العمل، وقالت في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا: "أنتوا تبون جاسم طلقني وانباقت الشركة على قولتكم، هذا ما تبون؟!، تقولون أنتوا كلكم تسوون نفس الشي، أنتم شلون ما تطلعون خارج الصندوق، وإن طلعنا تقولون لأ، تشوهون، ما تبي تشوف المسلسل غيِّر القناة واللي يبي يشوفه حط على القناة، صح ولا أنا غلطانة شوف اللي تبي تشوفه واللي ما تبغي شوفه لا تشوفه".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تدور قصة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في إطار درامي اجتماعي، حول عائلة مكونة من خمسة أفراد، حيث يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار صادمة تخص الأول، فتبدأ الأحداث وتتشابك مع واقع المدرسة وطريقة تعامل الطلاب.

يشار إلى أن العمل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي، وبطولة: "سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، نور الغندور، نور الشيخ، حمد أشكناني، ليلة عبدالله، لولوة الملا، سينتيا صموئيل".

موعد والقنوات الناقلة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يذكر أن مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يعرض يومياً عند الساعة التاسعة وثلاثة وخمسون دقيقة على شاشة قناة MBCومن ثم يُبث على شاشة قناتي MBCو MBC مصر 2، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، ليعرض فيما بعد على شاشة قناة MBC العراق عند تمام الساعة التاسعة مساءً، ليعاد طرح الحلقة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على شاشة قناة MBC مصر.

النهضة نيوز