هدى حسين تتنافس بشخصية هيلة في مسلسل زوجة واحدة لاتكفي

فن ومشاهير

هدى حسين تنافس في رمضان 2024 بمسلسل زوجة واحدة لاتكفي

27 تشرين الثاني 2023 14:24

تستعد الفنانة الكويتية من أصول عراقية هدى حسين للمنافسة في سباق دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان " زوجة واحدة لاتكفي".

هدى حسين نجمة مسلسل زوجة واحدة لاتكفي

وفي التفاصيل، كشف حساب مهتم بأخبار المشاهير عن تعاقد النجمة هدى حسين على بطولة مسلسل عربي مشترك من إنتاج شركة إيغل فيلمز لمالكها السيد جمال سنان.

وأفاد الحساب بأن العمل الدرامي المنتظر والمعنون بـ " زوجة واحدة لاتكفي"، سيعرض ضمن سباق دراما رمضان 2024، وذلك عبر منصة شاهد وشاشة قناة mbc.

وأضاف المصدر أن نجمة الدراما الخليجية ستجسد في العمل الجديد شخصية امرأة تدعى "هيلة"، دون الكشف عن تفاصيل هذه الشخصية، وأشار إلى أن المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج علي العلي، ومن بطولة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية والخليجية، أبرزهم:

" سحر حسين، ماجد المصري، حمد أشكناني، نور الغندور، ليلى عبدالله، ناصر الدوسري، أيتن عامر، نور الشيخ، لولوة الملا، خالد الشاعر".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء على التطبيق العالمي، كما قسَّم آراءهم بين معرب عن حماسه ومشيد بالفنانة هدى حسين وبين ناقد لاسم العمل بعد وقبل التعديل وللتصعيد النسوي الملموس في الكتابات الروائية والسيناريوهات.

ومما ورد: " أوف أوف المسلسل يكسر الدنيا"، و" الكاتبات النسوية دمرنَّ دراما الخليج"، و" دام هدى وسحر مع بعض يعني المسلسل يجنن"، و" شكله يتكلم عن تعدد الزوجات بس هذا الاسم وايد أحلى من طلاق للضر بصراحة تحس الاسم قديم فاشل والاسم الجديد مشوق".

وورد أيضاً: " أحس طلاق الضرر أحسن من زوجة واحدة لاتكفي.. أنا الصراحة الاثنين مو عاجبيني.. يارب يغيروه"، و" ممثلة محبوبة بس اسم المسلسل مو حلو أبد"، و" اتمنى يتغير في رواية بهذا اسم راح يخلو نجاح مسلسل لأكيد و يعلقوا على عنوان المنتقدين لي يحوسوا اسباب لهدى حسين و هبة مشاري حمادة".

آخر أعمال هدى حسين مسلسل ملح وسمرة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هدى حسين المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " ملح وسمرة"، تأليف الكاتب حمد الرومي وإخراج علي العلي، وقد شاركها في العمل كوكبة من مشاهير الفن الخليجي، من أبرزهم: " سحر حسين، فاطمة الصفي، عبد الله الطراروة، جمال الردهان، مشاري المجيبل، نوف السلطان، سعاد الحسيني، فرح المهدي، منيرة محمد، عبد الله سويد".

النهضة نيوز