هدى حسين تؤكد استحقاق نادين نجيم التكريم في حفل Joy Awards

فن ومشاهير

هدى حسين عن انتقادات عدم تكريمها في Joy Awards بخلاف نادين نجيم: عاذرتكم

23 كانون الثاني 2023 11:50

حسمت الفنانة الكويتية هدى حسين الجدل الدائر حول أسباب تكريم النجمة نادين نجيم بدلاً منها، بـ جائزة الفنانة المفضلة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، مشيرة إلى إمكانيات الأخيرة واجتهادها الدائم ومحاولاتها المتكررة لتطوير أدائها والابتعاد عن النمطية.

هدى حسين تعلق على ترشيحها لجوائز Joy Awards

أعربت الممثلة الكويتية هدى حسين في البداية عن سعادتها الكبيرة بـ ردة فعل جمهورها وامتنانها الكبير لمحبيها، مؤكدة أنها حرصت على قراءة كافة الرسائل التي وصلتها عبر تويتر.

وقالت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير، خرجت به عبر تطبيق سناب شات:" ترى والله وجودي في هذا المهرجان بحد ذاته جائزة بـ النسبة لي.. ترشحت بفضل الله ثم بفضلكم.. والله أنا عاذرتكم على حبكم.. لكن ثقوا أني مو زعلانة.. شكراً على كل كلمة منكم قريتها في تويتر ".

هدى حسين تعلق على فوز نادين نجيم في Joy Awards

وعلقت النجمة هدى حسين على فوز نادين نجيم بـ جائزة الفنانة المفضلة، مؤكدة إعجابها الكبير بـ أداء الأخيرة ومحبتها لشخصيتها وتقديرها لسعيها لتطوير نفسها.

قائلة:" نادين متمكنة.. كما هند صبري وإلهام علي.. والله وجودي في هذا المهرجان جائزة بـ النسبة لي.. وأقول لكم شي ترى نادين أنا أحبها الصراحة وأموت فيها تستاهل".

وتابعت:" قد يمكن يقولون البعض والآراء تتفاوت إنه مو بـ هذا العمل.. لكن ما تنسون مجهوداتها في أعمالها اللي فاتت.. رائعة.. ممثلة متمكنة".

نادين نجيم ترد على هدى حسين

من جهتها، أعادت الفنانة اللبنانية نادين نجيم التغريد بـ فيديو الممثلة القديرة هدى حسين، ومن ثم أعربت عن احترامها وامتنانها الكبير لها ولتاريخها الفني، قائلة:

" يا حبيبتي شكراً من قلبي.. كلامك جائزتي وفرحتي كبرت أكتر وأعتز وأفتخر بوجودي حدك ونجاحك ونجوميتك وشغلك أهم وأكبر من كل شي أنتِ قدوتنا ومنكبر فيكِ.. صدقيني كلامك فرحني وشجعني وبشكرك على محبتك ودعمك وبشكر كل حدا صوتلي".

وكانت الممثلة اللبنانية نادين نجيم، قد فازت بـ جائزة الممثلة المفضلة عن دورها في الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة في حفل جوائز Joy Awards ، وذلك بعد منافسة شرسة مع كل من:" النجمة السعودية إلهام علي عن دورها في مسلسل سندس"، و" الممثلة التونسية هند صبري عن شخصيتها في مسلسل البحث عن علا"، و" والنجمة الكويتية هدى حسين عن دورها في مسلسل من شارع الهرم إلى".

النهضة نيوز