حياة الفهد ترد على فوزية الدريع وتناشد وسائل الإعلام

فن ومشاهير

حياة الفهد تكشف حقيقة معاناتها من المرض وتناشد وسائل الإعلام

17 آذار 2024 11:27

نفت الفنانة حياة الفهد الأخبار المتداولة حول معاناتها من المرض، وناشدت وسائل الإعلام عدم تبني الشائعات والانجراف وراء موجة الترند ورغبة البعض في حصد المشاهدات، وذلك في ردها الأول على تصريحات الدكتورة فوزية الدريع.

أول رد من حياة الفهد على فوزية الدريع

أكدت نجمة الدراما الخليجية أنها بصحة جيدة وأنها من اختارت الابتعاد عن وسائل الإعلام والوسط الفني، لرغبتها في الحصول على فترة راحة.

حقيقة مرض الفنانة حياة الفهد

وأشارت حياة الفهد في تصريحات صحفية لموقع "إرم نيوز" إلى أنها كانت تعاني من مشاكل صحية بسيطة ولكنها أصبحت بحال أفضل بعد أن تعافت بالكامل.

حياة الفهد تناشد وسائل الإعلام عدم الحديث عن مرضها

وناشدت نجمة مسلسل "مارغريت" وسائل الإعلام عدم الانجرار وراء الشائعات والأخبار الزائفة لانعكاساتها السلبية على نفوس محبيها من مشاهير وعامة، قائلة: "هذه الشائعات تدخل الخوف والقلق إلى قلوب أحبائنا وضوينا، وأتمنى على وسائل الإعلام عدم الانجراف وراء هذه الأنباء طمعاً في المشاهدات والترند".

فوزية الدريع تناشد الجمهور الدعاء لحياة الفهد

وكانت الدكتورة فوزية الدريع، قد أثارت مخاوف الجمهور على صحة الفنانة حياة الفهد، حيث قالت في شريط فيديو أن الأخيرة تعاني من المرض وترفض السفر إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم، وذلك قبل أن تناشد الجمهور الدعاء.

وأشادت مقدمة البرامج الاجتماعية الشهيرة بأصالة ووطنية الممثلة القديرة، قبل أن توجه رسالة مبهمة لأحد الأشخاص، قائلة: "هي امرأة بلا أقنعة، يا تحبك يا أما ما تحبك، أحياناً تقول أنها ما تفلتر ليش، لأن نسبة الصدق عندها عالية، هي وطن".

وتابعت: "حسبي الله على من قهرك، حسبي الله، الله يرأف بحالك وحالنا، دعائي، أنت الوفاء كله"، وجاءت تصريحات فوزية الدريع في ظل غياب النجمة الكويتية حياة الفهد عن دراما رمضان 2024.

أعمال حياة الفهد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حياة الفهد، كان مسلسل "قرة عينك" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" بثينة الرئيسي، سعاد علي، بشير الغنيم، عبد العزيز النصار، محمد الدوسري، ريم عبد الله، شيماء سليمان، حصة النبهان، سعود بوشهري، ريان دشتي".

يذكر أن مسلسل "قرة عينك" من تأليف علي شمس وإخراج سعود بوعبيد. 

النهضة نيوز