خارطة طريق Floki Inu تكشف عن خطط للحسابات المصرفية الرقمية وبطاقات خصم

العملات الرقمية

خارطة طريق Floki Inu تكشف عن خطط للحسابات المصرفية الرقمية وبطاقات خصم

23 آذار 2024 14:05

تتوسع Floki إلى ما هو أبعد من كونها عملة ميم من خلال تقديم بطاقات الخصم والحسابات الرقمية والمنصات التعليمية للمستخدمين.

فقد كشف فريق التطوير الذي يقف وراء عملة الميم Floki، عن خارطة الطريق الخاصة به لعام 2024.

وكشف عن العديد من الميزات القادمة والمبادرات التي تركز على البنية التحتية. ويشمل ذلك الحسابات المصرفية الرقمية المنظمة، مما يمكّن المستخدمين من إنشاء وتمويل حسابات مصرفية باستخدام عملة FLOKI.

وتشير خارطة الطريق أيضا إلى التكامل مع بروتوكول Venus للتمويل اللامركزي (DeFi)، وإدخال بطاقة الخصم FLOKI، والإصدار القادم لشبكة Valhalla الرئيسية.

ومن خلال التعاون مع شركة تكنولوجيا مالية مرخصة غير معلنة تعمل عبر مواقع استراتيجية مثل كندا وإسبانيا ودومينيكا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة، ستعمل هذه الحسابات المصرفية الرقمية على تسهيل مدفوعات سويفت- SWIFT وأرقام الحسابات المصرفية الدولية لمنطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة (SEPA IBANs).

بالإضافة إلى ذلك، فإن التقديم المرتقب لبطاقات الخصم FLOKI سيمكن الأفراد من ربط حساباتهم المصرفية الرقمية ببطاقات الخصم، مما يوفر طريقة مريحة وآمنة لاستخدام عملة FLOKI الخاصة بهم للمعاملات بالعملات التقليدية مثل اليورو (EUR) والدولار الأمريكي (USD).

ووفقا للاقتراح، تهدف المبادرة إلى توسيع نطاق الخدمات المصرفية التقليدية لتشمل قاعدة أوسع من المستخدمين من خلال السماح لهم باستخدام عملة FLOKI الخاصة بهم، وبالتالي تعزيز فائدة العملة الرقمية واعتمادها.

كما تعتزم Floki Inu إدراج عملتها الأصلية، FLOKI، في Venus Core Pool. تم تصميم هذا المسعى لتعزيز السيولة، على غرار العملات الرقمية القائمة، وتمكين حاملي FLOKI من الاستفادة من العملات الخاصة بهم كضمان لاقتراض أصول مختلفة مثل Maker (DAI)، وعملة USDC المستقرة من Circle، وBNB (BNB)، و(ETH).

ومن خلال الدمج المباشر لـ Venus Markets في واجهة مستخدم Floki (UI)، يضمن البروتوكول الوصول السلس إلى سيولة المنصة، مما يؤدي بشكل فعال إلى دمج FLOKI بشكل أعمق في النظام البيئي المالي اللامركزي.

وتعتزم Floki Inu إطلاق روبوت تداول عبر الشبكة على التلغرام والديسكورد، مدفوعا بعملة FLOKI. بما يمكن المستخدمين من تداول العملات الرقمية عبر شبكات البلوكتشين الهامة.

والجدير بالذكر أنه سيتم استخدام نصف الرسوم الناتجة لشراء وحرق FLOKI، مما يعزز وظائفها ويدعم النهج الانكماشي.

وأخيرا، سيتم الإطلاق المنتظر للعبة Valhalla، اللعبة الأساسية والأداة المساعدة لـ Floki Inu، على الشبكة الرئيسية.

وستتضمن Valhalla على الشبكة الرئيسية ميزات ألعاب على الشبكة، ونظام العب واربح - PlayToEarn، وNFTs قابلة للتخصيص، وبيئة عالم مفتوح موسعة.

المصدر | Cointelegraph