هكذا انتقدت نضال الأحمدية أخطاء الكاتبة نادين جابر والفنانة ماغي بو غصن في مسلسل ع أمل

فن ومشاهير

نضال الأحمدية توجه رسالة للنجمة ماغي بو غصن والكاتبة نادين جابر بعد أخطاء مسلسل "ع أمل"

30 آذار 2024 11:20

انتقدت الإعلامية نضال الأحمدية الأخطاء الواضحة في مسلسل "ع أمل" والمتعلقة بكيفية تعامل المؤسسات الأمنية والقضاء مع الإعلاميين في لبنان.

نضال الأحمدية تصحح أخطاء مسلسل ع أمل

كشفت نضال الأحمدية عن المميزات الممنوحة للصحافيين في لبنان، وذلك في تغريدة مقتضبة، نشرتها عبر حساب "مجلة الجرس"، أوضحت فيها الأخطاء الكارثية المعممة والمطروحة في العمل قبل أن تقوم بتصحيحها.

حيث توجهت لنجمة العمل ماغي بو غصن وكاتبته نادين جابر قائلة: "للمذيعة البطلة ماغي بو غصن ولكل الوطن العربي والزملاء الإعلاميين والكاتبة نادين جابر، ورداً على قضية مقاضاة يسار في الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل ع أمل".

وتابعت: "في لبنان الصحافي يتمتع بامتيازات وهي: الصحافي لا يسجن، لا يحاكم إلا في محكمة المطبوعات أي المحكمة المختصة بالصحافيين، يخضع للتحقيق أمام قاضي التحقيق وليس أمام البوليس، ممنوع استدعائه إلى المخفر وإذا أصر المدعي العام تؤخذ الإجراءات اللازمة لردعه بسبب مخالفته للقوانين المرعية الإجراء".

وأضافت: "حتى في حالة تقديمه لإخبار لا يُحقق معه بل يستمعون إلى ما لديه من معلومات وعلى ماذا استند في إخباره".

ماغي بو غصن تتفاعل مع انتقادات نضال الأحمدية

من جهتها، تفاعلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على انتقادات نضال الأحمدية البناءة، معبرة عن حبها الشديد لها من خلال عبارة "حبيبتي أنتِ" التي ردت بها على المنشور.

لتكشف "ناشرة الجرس" عن متابعتها للعمل وحرصها على إعادته بشكل متصل غير متقطع، مغردة: "عم بحضر من جديد بدون تقطيع".

مسلسل ع أمل

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "ع أمل" تدور حول المذيعة "يسار" التي تقدم برنامجاً بعنوان "ع أمل"، وتقابل جارها الجديد "نبال"، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً على وشك الكشف عنه.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب ماغي بو غصن كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة، أبرزهم: "مهيار خضور، عمار شلق، بديع أبو شقرا، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة، رنين مطر، جوي حلاق، طلال الجردي، مارلين نعمة، نقولا دانيال"، يذكر أن مسلسل "ع أمل" من تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا.

النهضة نيوز