وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مرير مع المرض

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تنعى والدتها بحرقة: إلى اللقاء يا حلوتي

1 نيسان 2024 11:25

وافت المنية، مساء أمس الأحد، والدة الفنانة سيرين عبد النور، بعد صراع مرير مع المرض.

وفاة والدة سيرين عبد النور

وأعلنت النجمة اللبنانية وفاة والدتها من خلال منشور قصير، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، إذ نشرت سيرين عبد النور صورة جمعتهما معاً حيث كانت والدتها تتلقى العلاج في أحد المستشفيات، وودعتها قائلة: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي".

سيرين عبد النور بفيديو عفوي مع والدتها

وقبل تدهور حالتها الصحية، من خلال شريط فيديو نشرته سيرين، كان آخر ظهور للسيدة الراحلة، حيث حرصت النجمة اللبنانية من خلاله على شكر والدتها أمام الملأ، وذلك لصبرها على تقلب مزاجها بسبب العمل ولاعتنائها بأطفالها.

حيث علقت: " الله يخليلي ياكِ ماما وميرسي لكل شيء بتعمليه كرمالي، لأن أوقات كتير بكون مجنونة بسبب ضغوطات شغلي، قد إيه بتتحمليني وبتهتمي بأولادي".

معلومات عن والدة سيرين عبد النور

الجدير بالذكر أن والدة سيرين عبد النور، تدعى سيلفي وهي من أصول يونانية، كانت تعمل في مجال التمريض، تزوجت من إلياس عبد النور، وأثمر زواجهما على إنجاب أربعة أبناء من بينهم عارضة الأزياء سابين النحاس والفنانة سيرين عبد النور. (وفقاً لموقع الوطن)

أعمال سيرين عبد النور الجديدة

وعلى الصعيد المهني، بدأت سيرين عبد النور مؤخراً في تصوير مشاهدها في مسلسل "النسيان" الذي تخوض بطولته برفقة كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة على رأسهم: "قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج، فادي أبي سمرا".

ومسلسل "النسيان" من تأليف شادي كيوان ومن إخراج الفوز طنجور، وتدور قصة العمل حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

يشار إلى أن مسلسل "العين بالعين" كان آخر أعمال سيرين عبد النور المعروضة على شاشات التلفزة، وهو من تأليف سلام كسيري ومن إخراج رندة علم، وبطولة: " رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد". 

النهضة نيوز