تفاصيل عزاء والدة سيرين عبد النور

فن ومشاهير

تفاصيل مراسم دفن وعزاء والدة سيرين عبد النور

1 نيسان 2024 16:01

فجعت الفنانة سيرين عبد النور بوفاة والدتها السيدة سيلفي لطفوف، وقد أعلنت الخبر عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاركت صورة جمعتها بوالدتها في المستشفى التي كانت تتلقى بها العلاج، وكتبت: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي".

عزاء ودفن والدة سيرين عبد النور

وكشفت العديد من الحسابات والمواقع الإخبارية تفاصيل عزاء ودفن جثمان والدة سيرين عبد النور، مبينة أنه سيتم الاحتفال بالصلاة لراحة نفس الراحلة في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك في كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكوس الكائنة في الأشرفية.

وأشارت المصادر إلى أن التعازي ستقبل على مدار اليومين المقبلين، حيث ستبدأ من يوم الدفن في صالون الكنيسة، ابتداءً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 7 مساءً.

وفاة والدة سيرين عبد النور

ووافت المنية والدة سيرين عبد النور بعد صراع مرير مع مرض السرطان، ووفقاً لجريدة الوطن المصرية، تعود أصول السيدة الراحلة سيلفي لطوف إلى اليونان.

وكانت تعمل ممرضة من قبل لقائها بالسيد إلياس عبد النور، الذي تزوجت منه وأثمر زواجهما على إنجاب أربعة أبناء من بينهم عارضة الأزياء سابين النحاس والفنانة سيرين عبد النور. (وفقاً لموقع الوطن)

أعمال سيرين عبد النور الجديدة

وعلى الصعيد المهني، بدأت سيرين عبد النور مؤخراً في تصوير مشاهدها في مسلسل "النسيان" الذي تخوض بطولته برفقة كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة على رأسهم: "قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج، فادي أبي سمرا".

ومسلسل "النسيان" من تأليف شادي كيوان ومن إخراج الفوز طنجور، وتدور قصة العمل حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

آخر أعمال سيرين عبد النور

يشار إلى أن مسلسل "العين بالعين" كان آخر أعمال سيرين عبد النور المعروضة على شاشات التلفزة، وهو من تأليف سلام كسيري ومن إخراج رندة علم، وبطولة: " رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد".

النهضة نيوز