Eagle Films تحتفل بنجاح أعمالها الدرامية في عشاء خاص

فن ومشاهير

Eagle Films تحتفل بنجاح أعمالها الدرامية الرمضانية بحضور نجوم مسلسل "ع أمل"

4 نيسان 2024 10:27

احتفلت شركة Eagle Films للإنتاج الفني، مساء أمس الأربعاء بنجاح أعمالها الدرامية الرمضانية الثلاثة " ع أمل، زوجة واحدة لا تكفي، كامل العدد"، وذلك في عشاء خاص جمع كوكبة من النجوم.

Eagle Films تحتفل مع نجوم مسلسل "ع أمل"

وفي تفاصيل الخبر، حرص السيد جمال سنان، مالك شركة Eagle Films على الاحتفال بنجاح أعمالها الدرامية الثلاثة المتنافسة في رمضان الجاري، وذلك بعد نجاحهم وتصدرهم قوائم المشاهدة.

حيث جمع نجوم مسلسله الدرامي "ع أمل" في عشاء رمضاني، قبل أن يقوم الحضور بقطع قالب الحلوى على وقع أنغام شارة العمل المعنونة بـ "أنا مش صوتك" التي أدتها الفنانة إليسا.

وشهد حفل العشاء حضور كوكبة من الفنانين، منهم: "ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، نوال كامل، إلسا زغيب، مارلين نعمان، جوي حلاق، طلال الجردي، ريان حركة".

ماغي بو غصن تتألق بالأسود في حفل عشاء Eagle Films

وشاركت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة، استعرضت من خلالها الإطلالة التي اعتمدتها أثناء العشاء، والتي تألفت من بدلة نسائية سوداء براقة، وتوب قصيرة لامعة.

ونسقت ماغي مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، ومكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بإكسسوارات فضية ناعمة.

ماغي بو غصن تشوق الجمهور لمتابعة الحلقة 25 من مسلسل ع أمل

وشوقت النجمة اللبنانية الجمهور لمتابعة الحلقة 25 من مسلسل "ع أمل"، وذلك من خلال تسريب مشهد من كواليس الحلقة قبل عرضها بساعات على شاشات التلفزة.

قصة مسلسل ع أمل

تدور أحداث مسلسل "ع أمل" في إطار درامي تشويقي، حول المذيعة "يسار" التي تقدم برنامجاً بعنوان "ع أمل" وتقابل جارها الجديد "نبال" ولكنها لا تعرف ان انتقاله ليس مجرد صدفة وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً على وشك الكشف عنه.

طاقم عمل مسلسل ع أمل

يشار إلى أن مسلسل "ع أمل" من تأليف نادين جابر ومن إخراج رامي حنا، وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم: "بديع أبو شقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، رنين مطر، ريان حركة، مارلين نعمان، جوي حلاق، طلال الجردي، نقولا دانيال".

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ع أمل

الجدير بالذكر أن مسلسل " ع أمل" يعرض على شاشة قناة MTV، وذلك عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

النهضة نيوز