المنتج جمال سنان يحتفل بـ زفاف ابنته بحضور نجوم الفن العربي وعلى رأسهم عاصي الحلاني ومحمد رمضان

فن ومشاهير

فاطمة الصفي وشجون الهاجري تتعرضان لهجوم لاذع بسبب قبلة على وجنة المنتج جمال سنان

16 تشرين الأول 2022 18:30

تعرضت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي وزميلتها النجمة شجون الهاجري، لهجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشر شريط فيديو قصير لهما من كواليس حفل زفاف ابنة المنتج اللبناني جمال سنان، ظهرتا فيه وهما تحتضنان الأخير وتطبعان قبلة على وجنتيه.

قبلة فاطمة الصفي وشجون لـ جمال سنان

بدت النجمة الكويتية الشهيرة بـ " شوج" في بداية الفيديو وهي تبوح للمنتج الفني بـ اشتياقها له، قبل أن تهُمَّ بـ تقبيله، لتقوم زميلتها بـ تقليدها وطبع قبلة سريعة على وجنة سنان.


وهو ما لم يرُق لشريحة واسعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا من جرأة فاطمة وشجون واستهجنوا تصرفهما، بـ اعتبارهم أنه خارج عن الحياء وغير مألوف من نجمات خليجيات، بينما استغل البعض المنشور للإساءة لشجون وفاطمة والسخرية من الموقف.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق Instagram، ومنها:" عادي كل وحدة وتربيتها في بنات يحرمون مصافحة الرجل الأجنبي وفيه بنات عادي تحضن وتبوس"، و" حتى فاطمة لما شافت الوضع بوس قالت ما أخليها بـ خاطري أنا متأكدة أن الرجال مصدوم"، و" عادي عادي بحسبة أبوهم"، و" معاصي عـ الفاضي".

وورد في الردود أيضاً:" لا يمثلون الكويتيات"، و" ليش مستغربين هذا طبيعي في عالم التمثيل"، و" القانون يسمي البوس خدش حياء.. إذا هذولا ما يتحاسبون لا تحاسبونا إذا بسنا بعض في الشارع.. هذا بوس علني ولا أحد تكلم يعني احتفظ بـ الفيديو وإذا أمسكونا نطلع لهم هالفيديو ونقول القانون يسمح وهذا الدليل وشكراً".

نجوم الفن في حفل زفاف ابنة المنتج جمال سنان

تجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أحيا حفل زفاف ابنة المنتج جمال سنان، حيث أشعل بـ مجموعة منوعة من أشهر أغانيه على غرار:" بحبك وبغار".


وكان الفنان المصري محمد رمضان من بين حضور حفل زفاف ابنة المنتج اللبناني جمال سنان، حيث تألق في الحفل بـ إطلالة سوداء عصرية متميزة، وكان له مشاركة غنائية خلال الاحتفالية، وذلك بحسب الصور ومقاطع الفيديو المسربة من كواليس الحفل على السوشيال ميديا.


النهضة نيوز