حبيب غلوم بتصريحات صادمة حول مرض زوجته الفنانة هيفاء حسين

فن ومشاهير

حبيب غلوم يتحدث عن مرض زوجته الفنانة هيفاء حسين

4 نيسان 2024 11:13

أثار الفنان حبيب غلوم حالة من الجدل بين أوساط مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بتصريحاته الصادمة حول مرض زوجته الفنانة هيفاء حسين، وذلك بعد أن أشار إلى أن مرض زوجته محض إشاعة، وهي من أطلقتها.

حبيب غلوم: هيفاء حسين هي من أطلقت إشاعة مرضها

وفي تفاصيل الخبر، قال النجم الإماراتي الشهير خلال استضافته في برنامج "حبر سري" أن زوجته هي من قامت بإعلان خبر فقدانها لصوتها وإمكانية خسارتها له، بعد أن ضخم طبيب تشخيص حالتها الصحية.

وصرَّح: "أصيب ولدانا التوأم بالزكام وقد التقطت هيفاء العدوى منهما، وهو ما أثر في حبالها الصوتية، عندها قصدت الطبيب والذي ضخم تشخيص حالتها الصحية، حيث وضع احتمالات خطيرة وطلب منها الخضوع للعلاج وبعض جلسات تدريب وتقوية الصوت، محذراً لها من الإهمال كي لا تفقد صوتها".

وأشار حبيب غلوم إلى أن زوجته كأي فنانة، سارعت للخروج في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أخطرت متابعيها بتشخيص الطبيب وتحذيره لها.

وأردف: " بعد نصف ساعة من خروج هيفاء في الفيديو، اتصل بي أحد الصحافيين وسألني عن حقيقة إصابة زوجتي بـ السرطان، مما صدمني وجعلني أسأله عن سبب السؤال ليخبرني بأن تصريحاتها جعلت البعض يتكهن بإصابتها بالمرض ويتداول الخبر على أنه إعلان صريح منها".

أعمال حبيب غلوم الجديدة

الجدير بالذكر أن الفنان الإماراتي حبيب غلوم، يتنافس حالياً من خلال مسلسل "الجذوع" تأليف جمال صقر وإخراج تامر إسحاق وبطولة كل من: "إبراهيم الحساوي، هيفاء حسين، جمعان الرويعي، شيماء سبت، خليل الرميثي".

وتدور أحداث العمل في طابع تراثي، حول سيدة شعبية تحاول جاهدة علاج أهالي القرية عن طريق الأدوية الشعبية بالطريقة التقليدية القديمة، وتسعى لمساعدتهم بشتى الطرق في ظل الظروف الصعبة التي يعيشون فيها، وفي ظل المشاكل والحروب التي تنشأ بين زوجها سيف وعدوه اللدود هلال.

كما يعرض لنجم الدراما الخليجية حالياً، مسلسل "ذاكرة قلب" الذي يخوض بطولته برفقة كوكبة من المشاهير على رأسهم: "أحمد الجسمي، بدرية أحمد، بلال عبد الله، ليلى المقبالي، شيمة، جاسم الخراز". 

النهضة نيوز