لجين عمران تصف مشاهير تيك توك بالمهرجين

فن ومشاهير

لجين عمران تتبرأ من اتهامات التشبه بـ كيم كارداشيان وتذم مشاهير تيك توك

4 نيسان 2024 13:29

خرجت الإعلامية السعودية لجين عمران عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، معلقة: " هذه آخر وحدة ممكن أقلدها".

لجين عمران تنتقد مشاهير السوشيال ميديا

كما انتقدت مقدمة البرامج الشهيرة المؤثرين والمؤثرات العرب وعدوى نشر خصوصيتهم ويومياتهم على السوشيال ميديا، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، الذي دار ضمن برنامج "حبر سري": "هؤلاء ينشرون حياتهم على السوشيال ميديا لكي يصبحوا تريند، هؤلاء المشاهير قد يسيئون لبلدانهم وعوائلهم".

لجين عمران تصف مشاهير تيك توك بالمهرجين

وأبدت لجين عمران حزنها وأسفها على مشاهير تيك توك، واصفة إياهم بالمهرجين والعبيد، قائلة: "هؤلاء الناس مساكين أثار جنونهم تيك توك"، وأوضحت سهولة ركوب موجة التريند في هذه الأيام، مضيفة: "لو أن شخصاً ما ظهر عارياً في الشارع سيتصدر التريند، وأكثر شيء أراه مُهين على التيك توك هي التحديات، والقائمين عليها عبارة عن مهرجين".

لجين عمران تتبرأ من طلاق شقيقتها أسيل من خالد الشاعر

كما نفت المشهورة السعودية الشائعات التي انتشرت حول وقوفها وراء طلاق شقيقتها الصغرى أسيل عمران من الممثل والإعلامي خالد الشاعر، مؤكدة أنها كانت تعارض زواجهما ولم تحضر عقد قرانهما، إلا أنها لم تكن السبب في انفصالهما.

وأضافت: "لو أسيل اقتنعت برأي لما تزوجت من البداية، أنا الوحيدة التي عارضت زواجها وأجل لم أحضر عقد قرانها، وكنت متأكدة أن زواجها سينتهي بالطلاق، وذلك لأني كنت أرى أشياءً هي وباقي أفراد عائلتي لم يروها وعندها تكلمت، قالوا لي بأنها تحبه، فالتزمت الصمت دون الموافقة".

وأشارت لجين عمران إلى أن شعرت بفرحة عارمة حين أخبرتها شقيقتها أسيل برغبتها في الانفصال عن خالد الشاعر، خاصة وأنها كانت قد اتخذت قرارها عن قناعة تامة وبعد 3 سنوات من الزواج.

وأردفت: "شعرت بأني سأزغرد فرحاً عندما أخبرتني أسيل بعزمها الطلاق من زوجها، كنت أعلم أن نهاية زواجهما ستكون بالانفصال، ولكن تركتها لتأخذ قرارها عن قناعة تامة، ولربما وفاة ابنها الرضيع بين يديها بعد 6 أيام من ولادته، هي الشعرة التي أفاقتها وجعلتها تأخذ هذا القرار".

النهضة نيوز