سامر إسماعيل يرد على عابد فهد بعد انتقاده مسلسل ولاد بديعة

فن ومشاهير

سامر إسماعيل يرد على انتقادات عابد فهد لمسلسل "ولاد بديعة"

4 نيسان 2024 14:26

أكد الفنان سامر إسماعيل أن الفن مرآة الواقع، وأن مهمة النصوص والأعمال الدرامية الإضاءة على قُبح الواقع المعاش، لتوليد ردة فعل مضادة للقسوة والعنف المنتشرين في المجتمع، وذلك في رده على انتقادات النجم عابد فهد لمسلسل "ولاد بديعة".

رد سامر إسماعيل على انتقادات عابد فهد

وقال نجم الدراما السورية سامر إسماعيل في رده على مواطنه الفنان عابد فهد، أن العنف أضحى واقعاً نعيشه وموجود في كل مكان، وأن الفن يجب أن يضيء على بشاعة الموضوع، وأوضح أن مسلسل "ولاد بديعة" رسالة لرفض الواقع العنيف.

جاءت تصريحات نجم الموسم الأول من مسلسل "كسر عضم" خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة الدندراوي على شاشة قناة العربية.

وقد قسَّم رد سامر إسماعيل آراء المتابعين بين ناقد ومشيد بكلامه وبالعمل وبين مستغرب من انتقادات الفنان عابد فهد، لاعتبارهم أنه قدم جرعة كبيرة من العنف قبل سنوات طوال من خلال مسلسله الدرامي "الولادة من الخاصرة".

ومن تعليقاتهم: "ليش ماحكا لحالو هالشي بمسلسل الولادة من الخاصرة اكتر مسلسل في عنف وظلم وعكس للواقع بسورية"، و"المسلسل حلو بكل تفاصيله"، و"المسلسل حلو بي اوله بعدين بلش يقلب على فلم هندي ماله علاقة لا بي واقع ولا منطق".

وورد أيضاً: "عابد فهد ما تواخذني أنت أفضل ممثل عندي بس الولادة من الخاصرة اختصر جميع مشاهد العنف والظلم والقتل"، و"هلا ولاد بديعة عنيف والولادة من الخاصرة شو كان انا بحس مسلسلات يعني مو ضروري النقد بهاد الموضوع كتير".

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل ولاد بديعة

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولاد بديعة" يعرض على شاشة قناة MBC دراما، عند الساعة 6.45 دقيقة مساءً، والعمل من تأليف علي وجيه بالتعاون مع يامن الحجلي، ومن إخراج رشا شربتجي.

وتدور أحداث العمل حول 3 أشقاء، يعيشون برفقة والدتهم ((بديعة)) في حي شعبي من أحياء مدينة دمشق، حيث تسعى والدتهم جاهدة لتربيتهم وتأمين احتياجاتهم، وبعد أن يكبروا تتبدل أحوالهم وتكثر خلافاتهم، وينطلق كل واحد منهم في طريق، وذلك قبل أن يعود ويجمعهم الخوف من شقيقهم من والدهم الذي عاد للانتقام منهم.

النهضة نيوز