انهيار أشتي حديد بعد شائعة اغتيالها في بغداد

فن ومشاهير

أشتي حديد تنهار بعد شائعة اغتيالها في بغداد: حسبي الله ونعم الوكيل

7 نيسان 2024 13:29

نضحت حسابات عراقية خلال الساعات القليلة الماضية، بأنباء تفيد باغتيال الفنانة أشتي حديد أثناء تواجدها في بغداد، الأمر الذي سبب ضجة عارمة بين أوساط جمهورها ومحبيها، الذين تساءلوا عن حقيقة وفاة نجمتهم في حادث مدبر.

بكاء أشتي حديد بعد شائعة اغتيالها

وهو ما دفع أشتي حديد إلى حسم الجدل الدائر حول حقيقة اغتيالها، وذلك من خلال فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

ظهرت فيه نجمة الدراما العراقية وهي جالسة داخل سيارتها، مرتدية عباءة مع طرحة رأس سوداء، حيث أعربت عن استيائها الشديد وحزنها الكبير بعد أن طالتها شائعات الموت وما أثارته من مخاوف لأهلها وأصدقائها ومحبيها.

حيث انهارت بالبكاء داعيةً على ناشري الشائعات ومتداوليها بمثل ما فعلوا بها، قائلة: "حسبي الله عليكم دنيا وآخرة، إن شاء الله تتلقوها بالعزيزين على قلبكم، بأمهاتكم وعيالكم".

وأوضحت تداعيات هذه الشائعة على محبيها قبل أن تتساءل عن أسباب إطلاق المفبركين لمثل هذه الإشاعة عنها: "خليتم العالم اللي تحبني يدقون علي يرتجفون مفكرين صدق قاتليني، شنو تريدون مني، أنا ببغداد اللي يريد يقتلني يجي، حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ألف مرة ومرة الله لا يوفقكم ولا يعطيكم، لا أذيت بشر، لا جاية أحد، ولا ضارتكم، شديتوا بيَّ هالشدة على شنو".

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين ناصح لها بإغلاق حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وبين مستغرب من انهيارها، وبين متهم إياها بإطلاق هذه الشائعة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

منها: "سكري حساباتك وانتهى الموضوع"، و" هيه مسويتها لأن انست"، و" طلعت على نفسها الإشاعة عشان تصور هل فيديو وينتشر ونحن في الأساس ما نعرف مين هي".

وورد أيضاً: "زين أنتِ عايشه، ليش تصيحين؟ اطلعي وسلمي والناس بتعرف إنك حية ترزقين، ما في داعي تنهارين وتصارخين، أنتِ في مجال صعب جداً، تستوين مشهورة لازم تتحملين أكثر من هذا، مجال سلاح ذو حدين".

خطوبة أشتي حديد تمثيلية

وكانت المشهورة العراقية، قد أعلنت خطوبتها مؤخراً من شاب يدعى "رضا حيدر الشويلي" في خبر مقتضب عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أرفقته بعدة صور جمعتها بخطيبها.

لتأتي الصدمة بعد أيام، حيث نفى خطيب أشتي حديد الخبر، وأكد أنه مجرد تمثيلية، اتفاقا عليها معاً، وعلق: "أشتي أخت وصديقة، وهي من فترة أعلنت خطوبتها لكن الموضوع انتهى، فطلبت مني تمثيل دور خطيبها، وأنا وافقت بشرط عدم نشر الصور".

وأكد أنه تفاجأ بانتشار صوره على السوشيال ميديا، وأشار إلى أنه تعرض لسيل من ردود الأفعال السلبية من الناحية العشائرية لكونه من عائلة معروفة. (وفقاً لموقع السومرية نيوز)

من هي أشتي حديد؟

أشتي حديد، عارضة أزياء وإعلامية وممثلة عراقية من مواليد مدينة بغداد عام 1994، درست اللغة الفرنسية في كلية الآداب التابعة لجامعة بغداد، وبعد تخرجها انخرطت في سوق العمل وبرزت في مجالات عدة.

النهضة نيوز