نانسي عجرم لـ معجب بغداد: فيني إرجع آخد إيدي بليز

فن ومشاهير

بالفيديو.. نانسي عجرم تطالب معجب باستعادة يدها في حفل بغداد

25 نيسان 2023 13:09

أحيّت الفنانة نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساهراً في العاصمة العراقية بغداد وسط حضور جماهيري مهيب، وذلك ضمن جدول حفلات عيد الفطر.

نانسي عجرم في بغداد

وشهد الحفل على تفاعل الحضور مع النجمة اللبنانية بالغناء والرقص والتصفيق الحار على حد سواء، وقد تجاوز أحد الحاضرين ذلك وصولاً إلى إمساكه بيد نانسي عجرم ومن ثم تقبيله لها دون إفلاتها.

وتداركت الفنانة نانسي عجرم الموقف بذكائها المعهود، حيث استأذنت معجب بغداد ضاحكة باستعادة يدها، قائلة:" فيني إرجع آخد إيدي بليز"، وذلك وفقاً لشريط فيديو متداول على السوشيال ميديا.

وأشعلت المغنية الشهيرة أجواء الحفل بباقة منوعة من أشهر أغنياتها الحماسية ذات الرتم السريع إلى جانب غنائها بعض الأغنيات العراقية الشعبية.

وتألقت على المسرح بإطلالة كلاسيكية سوداء، اعتمدت فيها فستاناً طويلاً باللون الأسود، تميز بأكتافه العريضة المكشوفة، نسقت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الهادئ، بينما زينت إطلالتها بمجوهرات ذهبية.

ويُعد هذا الحفل الأول لـ نانسي في بغداد، وقد جاء ضمن فعاليات " عيدنا بغدادي"، وشهدت فعاليات المهرجان العراقي حضور العديد من المشاهير، كما من المتوقع أن يحيي العديد من النجوم حفلات جديدة في العاصمة العراقية خلال الفترة المقبلة.

نانسي عجرم تشوق الجمهور لـ في حب بالجو

وكشفت نانسي عجرم مؤخراً عن استعدادها لإصدار أغنية جديدة بالتعاون مع مواطنها الملحن سليم عساف، وذلك من خلال منشور قصير عبر إنستغرام، أرفقته بصورة جمعتها مع الأخير في الاستوديو.

وأثارت تساؤلات جمهورها حول نمط الأغنية وإندراجها في أي فئة غنائية، إذ علقت على الصورة قائلة: " في حب بالجو".

أغنية نانسي عجرم الجديدة.. على شانك

يشار إلى أن آخر الأعمال التي طرحتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كانت أغنية " على شانك" التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور والموزع الموسيقي هاني يعقوب وبالميكس والماستر مع إيلي بربر.

ويقول مطلع أغنية على شانك:"على شانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكسر على شانك أهد الدنيا حبيبي بس أنت تأشر على شانك.. آه آه آه.. على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب على شانك ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب على شانك آه آه آه".




النهضة نيوز