هل يستعد سعر عملة سولانا (SOL) للارتفاع؟

العملات الرقمية

هل ينفجر سعر عملة سولانا (SOL) وفقا لهذا المؤشر؟

7 نيسان 2024 18:50

يكشف مؤشر المعنويات حول شبكة سولانا (SOL) الخاص بـ Santiment، ان الكثير من المتداولين غير راضين تجاهها، خاصة منذ انقطاع الشبكة في 6 شباط/فبراير، مما أدى إلى انخفاض المعنويات حول العملة الرقمية.

بهذا الصدد، يقول بعض المراقبون، إن سعر سولانا قد يرتفع بالفعل لأن الكثير من الناس لا يتوقعون ذلك.

فعندما يعتقد الكثير من الناس أن سعر شيء ما سينخفض، يحدث العكس في بعض الأحيان. وهذا ما يعتقد البعض أنه قد يحدث مع سولانا.

فالشعور تجاه سولانا في أدنى مستوياته، وهو ما قد يعني أن الوقت قد حان للبدء في التحسن.

وإذا نظرنا إلى الرسم البياني لسعر سولانا، يمكننا أن نرى أنها عند حوالي 181 دولار. فإذا أردنا أن نشهد صعودا، فيجب أن تحافظ على مستواها فوق 180 دولار.

وإذا تمكنت عملة سولانا من فعل ذلك، فربما يمكنها الوصول إلى 200 دولار بعد ذلك. لكن أولا، تحتاج SOL إلى البقاء فوق متوسط ​​السعر على مدى 50 يوما البالغ 155.24 دولار. هذا خط لا ينبغي أن تعبر أدناه إذا أردنا أن رؤية السعر يرتفع.

وإذا انخفض السعر إلى ما دون 155.24 دولار، فإن النقطة التالية التي قد يتوقف فيها عن الانخفاض هي حول متوسط ​​سعر 100 يوم البالغ 134.59 دولار. وإذا انخفض أكثر من ذلك، فإن متوسط ​​السعر على مدار 200 يوم عند 102.77 دولارًا هو النقطة الكبيرة التالية التي يمكن أن تساعد في إيقاف الانخفاض وتغيير الأمور.

على الرغم من أن الكثير من الناس ليسوا متفائلين جدا بشأن سولانا في الوقت الحالي، إلا أن هذا قد يكون علامة على أن السعر سيبدأ في الارتفاع.

والجدير بالذكر، أن هناك استراتيجية، يختار فيها المستثمرون التداول المضاد لمشاعر السوق والبقاء في مركز السيطرة.

المصدر | U.today