ردة فعل بدر الشعيبي بعد وقف ناصر الدوسري وأحمد إيراج عن العمل

فن ومشاهير

بدر الشعيبي يساند ناصر الدوسري وأحمد إيراج بعد وقفهما عن العمل في الكويت

8 نيسان 2024 12:58

أعرب الفنان السعودي بدر الشعيبي عن أسفه الشديد لوقف مواطنه النجم ناصر الدوسري وزميله أحمد إيراج عن العمل في الكويت، بسبب مشاركتهما في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".

بدر الشعيبي يعلق على وقف ناصر الدوسري وأحمد إيراج عن العمل

وأشار المغني السعودي إلى المجهود الكبير الذي بذله ناصر الدوسري وأحمد إيراج وباقي أبطال مسرحية "أبراكدبرا 2" في مرحلة البروفات، قائلاً: "اللي معور قلبي إنه حرام يعني، ما أدري شنو أقول لكن حرام والله، مضايق ضيقة أنه ناصر الدوسري وأحمد إيراج مو معنا على خشبة المسرح، هذا التضايق مو من باب فني بل من باب أخوي، مو حابب أشوف أخوي بهذا الوضع يعني ولا حابب أشوف أي شخص بهذا الوضع، الإنسان يتعب ويصور بروفات ويرد ويرجع يصور، ويسافر بالطيارة عشان التصوير ويرد المساء، تعب هذا".

وأكد بدر الشعيبي احترامه لقرارات وزارة الإعلام، مضيفاً: "أكيد مثل هذه القرارات نحترمها بس أنا متضايق على ناصر أخوي لكن إن شاء الله بتنحل بأقرب وقت، وأول ما ينحل الموضوع يرجع مكانه، ونعرض المسرحية ونلتقي فيكم".

وأردف: "وعد لأعوضك عن مسرحية دابرا كدابرا بشيء أحسن وحقك ولك واللي تبيه، أنا ما بّيدي شيء ولكن أحاول أسويه اللي أقدر عليه، وأحس أنه في دين ولازم أعوضك، وأخيراً الله يعوضنا ويعوض أحمد إيراج طبعاً بالأحسن".

أول تعليق من ناصر الدوسري بعد وقفه عن العمل في الكويت

من جهته، حرص النجم ناصر الدوسري على التعليق على قرار وقفه عن العمل في الكويت، حيث أكد على احترامه لكل القرارات الكويتية، وقدم اعتذاره لكل الأشخاص الذين تواصلوا معه وتعذر عليه الرد عليهم.

حيث قال: "أنا وايد أسف حق كل شخص دق عليِّ وما رديت، بس الحمد الله على كل حال، وهذا قرار نحترمه وبالنهاية أنا ولدكم".

وأضاف في تدوينة عبر حسابه الشخصي في تطبيق X: "الحمدلله على كل حال الله يوفق إخواني وفريقي بمسرحية أبراكدبرا2 وأحترم القرار اللي يمنعني من الاستمرار، لذلك انسحبت من العمل عشان إخواني يستمرون".

وأضاف ناصر الدوسري: "أنا صحيح سعودي الجنسية لكني أيضاً ولد الكويت والكويت دولتي الثانية وربيت فيها وأحترم كل القرارات وأتقبلها، ورح تشوفوني معكم مع الجمهور الحاضر للمسرحية، أسأل الله أن يسهل إلى أن تنحل الأمور".

المحامية مريم المؤمن تؤكد مظلومية نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

وفي السياق نفسه، أكدت المحامية مريم المؤمن على مظلومية نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" وبراءتهم من التهم الموجهة لهم، وذلك في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

وبررت قرار وزارة الإعلام، قائلة: "من وجهة نظري أن تم إيقاف الممثلين كرمى الرأي العام والانتقادات التي جاءت على السوشيال ميديا، وهنا يجب التأكيد على ضرورة عدم انجرار الدولة وراء وسائل التواصل الاجتماعي بل من وراء القانون والاتفاقيات الدولية".

وأشارت إلى عدم وجود أي دلائل تدين الممثلين بالتهم الموجهة لهم، مبينة أن مصيرهم كمصير المشاهير الذين وردت أسمائهم في قضية "غسيل الأموال".

وعلقت مريم المؤمن: "المتهمين يا تنحفظ القضايا مثل قضايا غسيل الأموال أو براءة لأن ما فيه أي شيء يربط المسلسل بالكويت، إذ الدولة ما تقدر تسكت أو تسيطر على الرأي العام تقدر تحجب البرامج اللي بتواجهها، بدلا من أنها تطبطب عليه".

النهضة نيوز